• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يزور الجمعية العلمية الملكية والمديرية العامة لقوات الدرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-13
1271
الملك يزور الجمعية العلمية الملكية والمديرية العامة لقوات الدرك

زار جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الجمعية العلمية الملكية، حيث التقى سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس مجلس أمناء الجمعية.

 وجرى خلال اللقاء الذي حضرته سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيسة الجمعية العلمية الملكية ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي استعراض نشاطات الجمعية في مجالات البحث والتطوير المستهدفة تعزيز قدرة الأردن على مواجهة تحديات التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالاعتماد على الذات والمقدرات الوطنية.
 
وثمن جلالة الملك دور الجمعية ومؤسسات مدينة الحسن العلمية في مجالات التدريب والتعليم وتطوير القدرات العلمية والتكنولوجية من خلال زيادة الوعي بأهمية البحث العلمي التطبيقي والعمل على توطين التكنولوجيا وتوظيفها في نواحي الحياة المختلفة بما يسهم في تحقيق الأهداف الوطنية في مختلف مجالات البحث العلمي.بترا

..و يزور المديرية العامة لقوات الدرك 

 زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة ظهر اليوم الاربعاء المديرية العامة لقوات الدرك ،والتقى مديرها العام اللواء الركن توفيق الطوالبه.
 
واستمع جلالته إلى إيجاز حول البرامج التدريبية المتخصصة و الخطط المستقبلية التي تعمل المديرية على تنفيذها لتطوير عمل قوات الدرك ورفع كفاءة منتسبيها بما يمكنهم من أداء المهام والواجبات الموكولة إليهم.
 
وأعرب جلالته عن ثقته واعتزازه بالجهود الموصولة التي يبذلها منتسبو قوات الدرك للمساهمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.(بترا)

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.