ميلان ..عينه على ايتو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-19
1105
ميلان ..عينه على ايتو

كشفت صحيفة غازيتا ديللو سبورت الايطالية امس الاربعاء ان مدير اعمال الكاميروني صامويل ايتو, مهاجم برشلونة الاسباني, على اتصال بنادي ميلان من اجل التفاوض حول احتمال التعاقد مع هداف الدوري الاسباني عند انتهاء عقده مع فريقه الحالي في .2010

 وكتبت الصحيفة الايطالية ان انظار ايتو نحو ميلان, مؤكدة ان مدير اعمال ايتو, دون ان تذكر اسمه, كان متواجدا في ميلانو من اجل بعض الاجتماعات غير المباشرة مع اداريي ميلان.
 
واشارت الصحيفة الى ان ميلان لا يريد تسريع الامور وهو يتجنب الاتصالات المباشرة مع ايتو تحاشيا لاي خرق لقوانين الاتحاد الدولي فيفا التي تحرم على اللاعب الدخول في اي مفاوضات مع اي ناد قبل نهاية .2009
 
وتابعت لكن ايتو لا يريد البقاء في برشلونة ويرفض تماما فكرة تمديد عقده لما بعد من ,2010 معتبرة ان نائب رئيس ميلان ادريانو غالياني يرى بان التعاقد مع ايتو لا يحتم على الفريق اللومباردي اتخاذ قرار بشأن هذا الموضوع في الفترة الحالية, مضيفا غالياني وضع امامه اوليات اخرى في الوقت الحالي لكن موضوع ايتو في ذهنه ايضا.
 
دخل نادي لاتسيو السباق لضم مهاجم فريق أتلانتا سيرجيو فلوكاري صاحب ال10 أهداف في الموسم الحالي للكالشيو وسيكون على نادي العاصمة مزاحمة كل من روما واليوفينتوس للحصول على خدمات اللاعب.
 
رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو أكد على أن فلوكاري دخل ضمن اهتمامات النادي بعد الأداء المتميز له في الموسم الحالي وقيادته هجوم أتلانتا بامتياز خاصة ان المدير الفني للنادي ديلو روسي كان قد طلب تعزيز خط الهجوم في الصيف الماضي بمهاجم يجيد التحرك داخل منطقة الجزاء واقتناص الفرص ليلعب بجانب النجمين زاراتي وبانديف وهما أقرب للعب دور المهاجم المتحرك.
 
المدير الفني لنادي اليوفينتوس كلاوديو رانييري كان أيضا قد أعلن اهتمامه بخدمات المهاجم صاحب ال27 عام وأنه ينوي تقديم عرض لاستبداله بمهاجم البيانكونيري الحالي ياكوينتا خلال الميركاتو القادم لينضم بذلك لنادي روما الذي كان أول من اهتم بجلب اللاعب.
 
ويذكر ان فلوكاري كان قد انضم لأتلانتا قادما من نادي ميسينا صيف 2007 ولعب اللاعب خلال الموسم الحالي 24 مبارة سجل خلالها 10 أهداف.
 
بعد إدراكه لصعوبة الفوز بلقب السكوديتو هذا الموسم مع مرور الإسابيع, وجه نادي يوفنتوس اهتمامه نحو سوق الإنتقالات, والتفكير في أفضل السبل لتعزيز صفوفه قبل الموسم المقبل.
 
لاعب آخر ارتبط اسمه مع البيانكونيري وهو اللاعب ماجيو, الذي انضم إلى نابولي قادماً من سامبدوريا.
 
فارق النقاط التسع هو الذي دفع النادي التوريني إلى النظر في الخيارات المتاحة للفترة المقبلة.
 
ووفقاً لصحيفة توتو سبورت فإن المدير الرياضي لليوفنتوس اليسيو سيكو, ألمح إلى نية النادي في الحصول على خدمات اللاعب صاحب 26 عاماً.
 
لكن انتقال اللاعب سيكون صعباً للغاية, حيث أن رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس, أوضح أنه ليس على استعداد لبيع نجومه, كما أنه يتطلع لبناء فريق واعد للمستقبل
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.