• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتهاء تصحيح مبحثين لطلبة "التوجيهي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-16
1549
انتهاء تصحيح مبحثين لطلبة "التوجيهي"

أنهت لجان تصحيح مباحث الثانوية العامة تصحيح مبحثي مهارات الاتصال والثقافة العامة، إضافة إلى الانتهاء من تصحيح مباحث الثقافة الإسلامية والحاسوب في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

 ورجح الأمين العام لوزارة التربية والتعليم الدكتور فواز جرادات اعلان نتائج امتحانات شهادة دراسة الثانوية العامة مع الأسبوع الأول من الشهر المقبل.
 
وأكد جرادات على استمرار عمليات التصحيح في كافة مراكز تصحيح دفاتر اجابات مباحث امتحانات شهادة الدراسة الثانوية في مناطق المملكة.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم بدأت عمليات تصحيح دفاتر إجابات مباحث الثانوية العامة التي تقدم لها الطلبة للدورة الشتوية الحالية في ثاني أيام الامتحانات الذي صادف يوم الأربعاء قبل الماضي، بعد مناقشة نماذج الإجابة من قبل اللجان المختصة المعنية بتصحيح المبحث واعتماد الصيغة النهائية لها.
 
وتوزعت مراكز تصحيح مباحث الثانوية العامة والبالغ عددها 71 مركزا، على محافظات المملكة، حيث يقوم 14885 معلما ومعلمة ومشرفا تربويا ممن يدرسون الصف الثاني عشر بعمليات التصحيح.
 
وكان جرادات أوضح في تصريحات سابقة أن الوزارة وضعت في الحسبان تمكن المجتازين لمتطلبات النجاح في شهادة الدراسة الثانوية "التوجيهي" من الالتحاق والتسجيل في الجامعات الأردنية وفق أسس القبول الموحد.
 
وبحسب ما صرح به جرادات، فمن المتوقع الانتهاء من تصحيح دفاتر امتحانات مباحث الثانوية العامة ودخولها عمليات التدقيق مع نهاية الشهر الحالي، وإعلان النتائج مع بداية شهر شباط (فبراير) المقبل.
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.