• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شخص يطلق النار على زوجته ويدعي على «سيارة مجهولة»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-16
1093
شخص يطلق النار على زوجته ويدعي على «سيارة مجهولة»

تمكن رجال الامن العام من القاء القبض على شخص أطلق النار على زوجته وأصابها في رقبتها قبل حوالي 4 ايام في منطقة عمان الشرقية لخلافات بينهما.

 وكان مدير الامن العام اللواء مازن تركي القاضي قد قرر تشكيل فريق متخصص للوصول الى الجاني حيث استخدم الفريق الاساليب الحديثة في التحقيق حتى تم التوصل الى مطلق النار الذي تبين انه الزوج.
 
وكان مصدر امني قال ان رجلا وزوجته تعرضا الى اطلاق نار من مجهولين في القويسمة اصيبت الزوجة على اثره بعيار ناري في الرقبة. واوضح المصدر حينها ان الرجل تفاجأ ، اثناء قيادته السيارة برفقة زوجته التي كانت جالسة بجانبه ، بسيارة توقفت امامهما وبدأ شخص أخرج يده من نافذة السيارة باطلاق النار من مسدس تجاههما لتصاب الزوجة بطلقة في رقبتها ، وقدم الزوجان افادتهما للاجهزة الامنية التي بدأت بدورها البحث عن المركبة ، مشيرا الى ان حالة الزوجة متوسطة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الله يعطيكم العافية16-01-2010

الله يعطي رجال الامن العام العافية وخاصة الفريق الذي قام بالتحقيق والى الامام ،في خدمة الوطن و المواطن ،الناس ما بتعرف اسمائكم ،لانكم الجنود المجهولين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.