• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

827 مخالفة بحق طلبة الثانوية وإحالة 7 للقضاء لانتحال الشخصية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-16
1436
827 مخالفة بحق طلبة الثانوية وإحالة 7 للقضاء لانتحال الشخصية

كشف مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم حسني الشريف أنه تم تحرير أكثر من 827 مخالفة بحق طلبة مخالفين لتعليمات امتحان الثانوية وتحويل سبعة الى القضاء بتهمة انتحال الشخصية .

وقال الشريف في تصريح الى «الرأي» ان من هذه المخالفات 40 مخالفة إلغاء دورة بعد ضبط لواقط وخلويات عاملة مع الطلبة و 270 مخالفة إلغاء مبحث لضبط أوراق غش وخلويات مغلقة مع الطلبة داخل القاعات. وبين انه تم تغيير اكثر من 40 مراقبا وسبعة رؤساء قاعات وذلك لعدم التزامهم بتعليمات المراقبة اثناء امتحان الثانوية العامة.
وحول عملية التصحيح أوضح الشريف أن نسبة التصحيح قد وصلت الى 30% من عدد اوراق الامتحانات موضحا انه قد تم الانتهاء من تصحيح اوراق مباحث مهارات الاتصال والثقافة الاسلامية والحاسوب والثقافة العامة.
وحول اعلان نتائج الثانوية قبل نهاية الشهر الحالي أوضح الشريف انه من الصعب ان يتم ذلك وذلك للبرنامج المكثف الموضوع لتسلسل التصحيح واستخراج وتدقيق النتائج حيث من المتوقع اعلان نتائج الثانوية يومي الثالث او الرابع من بداية شهر شباط المقبل. وكان وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران قد اعلن عن مخالفات «غير طبيعية» يرتكبها الطلبة داخل قاعات الامتحان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.