• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة الثانوية العامة ينهون امتحاناتهم الأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-17
1340
طلبة الثانوية العامة ينهون امتحاناتهم الأحد

يدخل طلبة الثانوية العامة الذين ينهون يوم غد الاحد امتحانهم الاخير مرحلة جديدة من القلق والترقب بانتظار نتائج ستقرر مصيرهم في معترك الحياة.

وبحسب مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم حسني الشريف فان النتائج ستعلن في نهاية الاسبوع الاول من الشهر المقبل.
وقال الشريف الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت "ان اجراءات التصحيح بدأت منذ اليوم الثاني من بدء الامتحانات بعد أن تمت مناقشة نماذج الإجابة من قبل اللجان المختصة المعنية بتصحيح المباحث"، موضحا إن اللجان انهت تصحيح خمس مباحث هي الثقافة الإسلامية والثقافة العامة وعلوم الارض وثقافة عامة عربي "مهارات اتصال" والحاسوب فيما يجري حاليا تصحيح باقي المباحث.
وشهدت الامتحانات وفقا للشريف حتى اليوم ارتكاب846 مخالفة توزعت على538 مخالفة انذار و254 الغاء مبحث و47 الغاء دورة و7 مخالفات الغاء دورتين منها ست حالات انتحال شخصية تم تحويلها للقضاء.
واشار الشريف الى إن الدورة الحالية شهدت تزايدا في عدد حالات الاعتداء على المراقبين ورؤساء القاعات، داعيا اولياء امور الطلبة الى توعية ابنائهم باهمية الالتزام بمتطلبات وشروط الامتحان لضمان سلامة سير الدورة الامتحانية بسهولة ويسر. (بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.