• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة وإصابتان في حادثي سير منفصلين في معان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-18
1155
وفاة وإصابتان في حادثي سير منفصلين في معان

توفي شخص واصيب اثنان في حادثي سير منفصلين اليوم الاثنين في منطقة معان. فقد قضى فجر اليوم شخص من جنسية عربية يعمل سائقا لاحدى شاحنات نقل الفوسفات من مناجم الشيدية في حادث انزلاق شاحنته وفقدانه السيطرة عليها.

 وقالت مصادر دفاع مدني معان ان السائق قفز من شاحنته غير انه استقر اسفل اطاراتها الخلفية. وقال نائب مدير مسشتفى معان الدكتور وليد الرواد ان السائق وصل متوفى بعد ان تعرض لدهس مختلف اجزاء جسمه.
 
من جهة اخرى وفي حادث منفصل قال مدير دفاع مدني معان المقدم محمد النوايسة ان تصادما وقع بين صهريج نقل كان محملا بمادة "تي ون" و شاحنة على طريق العقبة في منطقة المريغة نتج عنه اشتعال النيران في الصهريج واصابة شخصين بحروق تم نقلهما الى مستشفى معان الحكومي.
 
واضاف النوايسة ان الحادث تسبب باغلاق مسرب القادمين من العقبة لمدة زادت عن الساعة تم خلالها تحويل السير للمسرب الاخر، فيما باشرت كوادر الدفاع المدني على الفور باخماد الحريق وتبريد الصهريج خشية انفجاره.
 
من جهته وصف نائب مدير مستشفى معان الدكتور وليد الرواد حالة احد المصابين بالحرجة نتيجة تعرضه لحروق بليغة في جسمه وحالة المصاب الثاني بالمتوسطة. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.