• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عليان ينفى عودة ملكيته لقناة atv.. ومباحثات جادة لبيع القناة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-19
1207
عليان ينفى عودة ملكيته لقناة atv.. ومباحثات جادة لبيع القناة

نفى رئيس مجلس إدارة الغد محمد عليان أن يكون قد وقع أي اتفاق مع طلال العواملة لعودة ملكية قناة الـ atv للعليان، خلافا لما نشر بالمواقع الالكترونية اليوم الثلاثاء، والتي أكدت أن المستثمر العواملة قد أعاد محطة الغد "atv" إلى صاحبها القديم رئيس مجلس إدارة الغد محمد عليان، موقعا اتفاقية بهذا الخصوص.

 وأكد عليان أن ما نشره "كلام عار على الصحة"، موضحا "أن لا يوجد أي مباحثات بينه وبين والعواملة حول شراء القناة"، وانه " لم يلتق العواملة منذ أشهر".
 
في السياق كشف رئيس هيئة التحرير في قناة الـ atv إبراهيم شاهزادة عن وجود مباحثات بين إدارة قناة الـ   atv برئاسة طلال العواملة والحكومة حول نقل ملكيتها، من دون تحديد الجهة التي ستشري القناة .
وقال: "إن المباحثات تجري على قدم وساق حول تحديد مصير القناة".
 
وأكد شاهزادة، أن الموظفين في قناة الـ atv سيبقون على رأس عملهم، بحسب تطمينات أشار إليها رئيس الوزراء سمير الرفاعي خلال اجتماع تسويه عقده مع طلال العواملة حول تحديد هوية المالك الجديد وتحديد المبلغ الذي صرفة العواملة على تحسين القناة، في حين سيتم فصل موظفي المركز العربي –بحسب شاهزادة - الذين تم دمجهم ضمن مجموعة at جروب وإعادتهم إلى مجموعة المركز العربي.
 
وكان موظفو قناة الـ atv قد اجبروا على توقيع إجازة مدتها شهر من دون راتب، بعد أن خيرتهم إدارة القناة بين الإجازة والفصل النهائي من العمل.
 
وتواجه القناة صعوبات منذ عام 2006 ، ونفد موظفوها في الصيف الماضي اعتصاما بعد تأخر الإدارة السابقة عن دفع رواتبهم، فضلا عن تعثر انطلاق القناة على الهواء.
 
ويملك طلال العواملة المدير التنفيذي للمركز العربي للإنتاج السمعي والبصري 86% من ملكية القناة، فيما تعود ملكية 14% لشركة العجائب لمالكها خالد عصفور.
 
يذكر أن الرئيس السابق لمجلس إدارة قناة الـ ATV ، محمد عليان والناشر الحالي لجريدة الغد، باع القناة لمستثمرين أردنيين من دون إبداء أي تصريح عن السبب الذي دفعه لتخلي عن قناته بعد أن رُصد لها ما يقارب الـ 20 مليون دينار.عمان نت
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.