• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دقماق: الأسير الريماوي دخل حالة الخطر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-20
1052
دقماق: الأسير الريماوي دخل حالة الخطر

قالت لجنة أهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين في السجون "الإسرائيلية" ان رئيسة "مؤسسة مانديلا" بثينة دقماق أكدت ان الأسير في السجون الاسرائيلية محمد فهمي الريماوي يعيش في العزل منذ شهرين جراء إصابته بمرض خطير.

 وقالت المحامية دقماق إن إدارة سجن مستشفى الرملة رفضت السماح لها مقابلة الأسير الريماوي وجها لوجه والجلوس معه لمعرفة تطورات حالته الصحية التي ساءت بشكل خطير جراء معاناته من عدة أمراض.
 
وبعدما ألزمت الإدارة دقماق باستخدام كمامة على وجهها تمكنت من زيارة الريماوي عبر حاجز زجاجي فصل بينهما بعدما ألزم هو أيضا بوضع كمامة على وجهه.
 
وقالت دقماق ان "تلك الصورة كانت ماساوية ومؤثرة جدا لها وللأسير الذي يعيش عزلة كاملة في المستشفى بسبب خطورة المرض المصاب به, بينما ترفض إدارة السجون الصهيونية توفير العلاج المناسب له أو السماح للجنة طبية متخصصة بزيارته وفحصه وعلاجه".
 
ويحمل الأسير الريماوي 40 عاما الجنسية الاردنية وهو أحد الذين شاركوا في عملية اغتيال الوزير الاسرائيلي "رحبعام زئيفي" في 17-10-,2001 وجرى اعتقاله في القدس بعد يومين من العملية. والاسير متزوج وله 6 بنات. العرب اليوم
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.