• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقع تساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية يومي الأحد والاثنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-23
1170
توقع تساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية يومي الأحد والاثنين

 يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد السبت ويكون الطقس لطيفا نهارا مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وتتكاثر الغيوم تدريجيا في ساعات الليل حسب دائرة الارصاد الجوية.

اما يوم الاحد فتتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط الامطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا الى باقي المناطق .
ويشتد الهطول اثناء الليل ويكون مصحوبا بالرعد وتساقط البرد ويحتمل سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية اثناء الليل خاصة في المناطق الجنوبية اما الرياح فتكون غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.
ويوم الاثنين تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي ويطرا انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو غائما وماطرا ومصحوبا بالرعد وتساقط البرد ويحتمل سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية والعالية خاصة الجنوبية وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت فتكون العظمى 16 والصغرى 7 درجات مئوية ويوم الاحد تكون العظمى 12 والصغرى 6 درجات مئوية اما يوم الاثنين فتكون درجات الحرارة العظمى 9 والصغرى 5 درجات مئوية.بترا
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.