• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نوري المالكي يأمر بإعدام علي المجيد وسلطان هاشم وحسين رشيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-24
1207
نوري المالكي يأمر بإعدام علي المجيد وسلطان هاشم وحسين رشيد

ذكرت وسائل إعلام عراقية في نبأ عاجل ليلة السبت الاحد أن رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي أصدر أمرا ديوانيا بتنفيذ حكم الإعدام بحق علي حسن المجيد وسلطان هاشم احمد وحسين رشيد بعد ادانتهم في عدد من التهم ،وخاصة إبادة الأكراد في عمليات " الأنفال " العسكرية بين عامي 1987- 1988 .

 وذكرت محطة تلفزيون / المشرق/ المستقلة أن "رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي أصدر امرا ديوانيا بتنفيذ حكم الاعدام بحق المدانين علي حسن المجيد المشهور بعلي الكيماوي والفريق أول الركن سلطان هاشم أحمد اخر وزير دفاع في حقبة صدام حسين ، والفريق أول الركن حسين رشيد معاون رئيس اركان الجيش" في عهد الرئيس الراحل صدام حسين لإدانتهم في عمليات الأنفال العسكرية التي أدت إلى مقتل 182 شخصا .
الألمانية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

نور الدين25-01-2010

رئيس الوزراء يصدر أمرا بإعدام ... ؟؟ بحجة أنهم قتلوا 182 شخص من الأكراد . والسؤال الذي يطرح نفسه في هذا المقام من المسؤول عن قتل مليون عراقي ؟ وترميل 2 مليون سيدة عراقية ؟ وتجهيل أكثر من 5 مليون طفل عراقي ؟؟!! يا رجل روح ما عندك سالفه . والأولى لك أن تقول أين العراق من العالم الآن وأي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.