نبيلة عبيد تقود تظاهرة نسائية ضد إسرائيل في العريش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-21
1113
نبيلة عبيد تقود تظاهرة نسائية ضد إسرائيل في العريش

قرر المخرج علي عبد الخالق استغلال استقرار الأحوال الجوية للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية بمسلسل "البوابة الثانية" في مدينة العريش، خاصة أن ديكورات العمل بمدينة الإنتاج الإعلامي لم تنته حتى الآن.

وقال مصدر مسؤول بشركة "صوت القاهرة" في تصريحات صحفية "أن المخرج علي عبد الخالق قرر الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل (البوابة الثانية) بالعريش خاصة المظاهرة التي تقودها الفنانة نبيلة عبيد ضد إسرائيل، قبل بدء موسم العواصف والأمطار الشديدة بها".
وأضاف "أن هناك سببا آخر كان وراء سفر عبد الخالق للعريش لتصوير المظاهرة النسائية التي تقودها الفنانة نبيلة عبيد ضد الإسرائيليين للمطالبة بالإفراج عن ابنها المعتقل هناك، وهو توقف التصوير لحين الانتهاء من تغيير الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي، خاصة أن عبد الخالق لم ينته سوى من تصوير ثماني ساعات فقط من إجمالي 21 ساعة هى عدد ساعات المسلسل".
وقد طلب عبد الخالق من إدارة الإنتاج بشركة "صوت القاهرة" توفير 400 امرأة على الأقل لتصوير المظاهرة التي قد يستغرق تصويرها يومين.
مسلسل "البوابة الثانية" بطولة نبيلة عبيد وهشام عبد الحميد وأحمد ماهر وريم البارودي، وإنتاج مشترك بين شركة "صوت القاهرة" و"سبوت 2000" بميزانية 14 مليون جنيه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.