وفد من حماس في القاهرة لبحث سبل وقف العدوان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-05
1251
وفد من حماس في القاهرة لبحث سبل وقف العدوان

اعلن مصدر رسمي مصري ان وفدا من حركة حماس سيصل مساء اليوم الاثنين الى القاهرة ليبحث مع المسؤولين المصريين في سبل وقف الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة.

 

وقال المصدر، في تصريح بثته وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية ان "وفدا من حركة حماس بالخارج سيصل الى القاهرة مساء اليوم الاثنين ويلتقي غدا الثلاثاء مع المسؤولين المصريين لبحث سبل وقف العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة واحتواء تداعياته".

 

واضاف المصدر ان "الوفد سيكون من خارج الاراضي الفلسطينية لصعوبة وصول قيادات من الداخل في الوقت الراهن نظرا للعدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة".

 

ومن جهته، اكد ممثل حركة حماس في بيروت اسامة حمدان لوكالة فرانس برس ان وفدا من حركته سيزور القاهرة اليوم الاثنين لاجراء محادثات مع المسؤولين المصريين حول سبل وقف الحرب ورفع الحصار عن القطاع وخصوصا فتح معبر رفح بشكل دائم.

 

وقال حمدان ان الوفد سيضم عضوين من المكتب السياسي للحركة في الخارج وهما عماد العلمي ومحمد نصر.

 

واضاف "لقد تلقينا دعوة من مصر وسنستمع الى ما سيقوله المسؤولون المصريون وسنناقش معهم المسائل العالقة خصوصا فتح معبر رفح" الذي يربط مصر بقطاع غزة ويعتبر النافذة الوحيدة لسكانه على العالم.

 

وتابع "اننا نريد وقف العدوان الاسرائيلي ورفع الحصار وسنستمع الى اي مقترحات من مصر" بهذا الشأن.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.