حمزة منصور : المعلومات الخاصة بتأجيل رفع دعوى ضد قادة إسرائيل ''حبيسة'' لدى المجالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-22
979
حمزة منصور : المعلومات الخاصة بتأجيل رفع دعوى ضد قادة إسرائيل ''حبيسة'' لدى المجالي

أعرب رئيس كتلة حزب جبهة العمل الإسلامي النيابية حمزة منصور عن استيائه البالغ لقرار مجلس النواب تأجيل سفر رئيس اللجنة القانونية مبارك ابو يامن الى لاهاي لتقديم دعوى إلى محكمة الجنائية الدولية بحق مجرمي الحرب الصهاينة.

واعتبر في تصريح له السبت إن "الإبقاء" على "ضبابية المعلومات" حول هذه القضية "يفتح المجال للتحليلات" التي تبحث عن مبرر هذا التأجيل "المفاجىء"،والذي تزامن مع تهديدات أطلقها عدد من قادة الكيان الصهيوني بحق الأردن فيما يتعلق بهذا الشأن بالتحديد.
ولفت منصور الى ان المعلومات الخاصة بقرار التأجيل "حبيسة" لدى رئيس المجلس عبد الهادي المجالي ورئيس اللجنة القانونية مبارك ابو يامن ،منوها الى ان محاولاته في استقصاء الأمر باءت بالفشل.
وأوضح انه من "المفترض" ان تتم مناقشة القرار في اطار اللجنة القانونية التي "بذلت جهدا كبيرا" في اعداد المذكرة،او ان تبادر رئاسة المجلس الى دعوة رؤساء الكتل النيابية لوضعهم في صورة المستجدات . معربا عن عدم ارتياحه للتأجيل وكذلك للتعتيم، مضيفا " لا استبعد ان تكون هنالك ضغوط خارجية وراء التأجيل وأرجو ان يكون تأجيلا لا الغاءً". وعن رأيه فيما اذا كان التأجيل تعبيرا عن تراجع رئاسة مجلس النواب عن عزمها تقديم المذكرة، قال منصور "هذا يعني الاستهتار بمجلس النواب وضرب لقراره بعرض الحائط ".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.