• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس بارد نسبيا في اليومين المقبلين وبارد الأربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-31
1132
طقس بارد نسبيا في اليومين المقبلين وبارد الأربعاء

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة غدا الاثنين ويكون الطقس باردا نسبيا نهارا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة وفقا لدائرة الارصاد الجوية .

 وتعود درجات الحرارة الى الارتفاع التدريجي بعد غد الثلاثاء ويكون الطقس بارداً نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .
 
اما يوم الاربعاء فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً وغائما جزئيا يتحول إلى غائم وتسقط الأمطار في شمال المملكة تمتد تدريجيا الى باقي المناطق ويشتد الهطول في ساعات المساء والليل مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين11 و18 درجة مئوية والصغرى بين 4 و7 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين16و23 درجة مئوية والصغرى بين11و14 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 12و19 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 11و18 درجة ، وفي المناطق الشرقية 14و20 درجة.اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين17و22 درجة مئوية والصغرى بين10و13 درجة.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.