وزير الداخلية اللبناني يسلم النائب المناصير سيارته المسروقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-22
887
وزير الداخلية اللبناني يسلم النائب المناصير سيارته المسروقة

خاص

سلم وزير الداخلية والبلديات زياد بارود النائب الأردني بسام محمد خليفة المناصير سيارته (نيو رانج تحمل اللوحة رقم 43-3 مجلس النواب الاردني) التي سرقت في لبنان على طريق شتورة - المصنع في 9/2/2009 وتم العثور عليها ليل 10-11 شباط 2009، وذلك في حضور المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي.
وشكر النائب المناصير الجهات الأمنية والرئيسين نبيه بري وفؤاد السنيورة والوزير بارود واللواء ريفي. وقال: "هذه الجريمة لا تعبر الا عن المجرم. لكن هذا هو الوجه الحضاري للبنان اذا تم القبض على الفاعلين في رقم قياسي علما ان ما حصل قد يحصل في كل بلدان العالم".
وقال الوزير بارود ان القبض على السارقين "استكمال لإجراءات أخرى بدأت منذ فترة طويلة وثمة تنسيق بين قوى الأمن الداخلي والجيش وكل الأجهزة". وأضاف: "يكفي ان نرى جداول قوى الأمن الداخلي التي تدل على عدد السيارات المعادة الى أصحابها وهذه ليست المرة الاولى التي نعيد بها سيارة مسروقة الى صاحبها. نحن نتابع موضوع سرقة السيارات التي تراجعت في شكل ملحوظ في الآونة الأخيرة".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.