• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فوز مصر بلقب كأس امم افريقيا لكرة القدم بهدف نظيف

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-31
1426
فوز مصر بلقب كأس امم افريقيا لكرة القدم بهدف نظيف

فازت مصر بلقب كأس امم افريقيا لكرة القدم بهدف نظيف امام منتخب غانا في المباراة التي جرت مساء الاحد .

وبدأ المنتخب الغاني المُباراة مهاجمًا، وسيطر على الكرة دون تهديد حقيقي علي مرمي عصام الحضري، وفي الدقيقة 13 حاول أحمد حسن إرسال تهديد مُبكر لريتشارد كينجسون حارس مرمي غانا، من تسديدة من مسافة بعيدة مرت فوق القائم.

اعتمد المنتخب الغاني  الملقب بـ " النجوم السوداء " علي الكرات العرضية من الأطراف، وركزّ النجوم السوداء لعبهم من الجانب الأيسر للمنتخب المصري الذي شغله أندري أيو وتفوق علي سيد معوض في أكثر من كرة مشتركة.
الدقيقة 24 شهدت أول تهديد حقيقي علي مرمي الحضري من تسديدة كوادو أسامواه التي تصدي لها الحضري تناوب الفريقان السيطرة علي منتصف الملعب دون أي تهديد علي المرميين، وانتهت أكثر هجمات المنتخب المصري عند أقدام مدافعي غانا الذين أحكموا الرقابة علي عماد متعب.

انتهي الشوط الأول بتعادل سلبي، وأبقي كلا المديرين الفنيين علي أوراقه الرابحة للدفع بها في الشوط الثاني في حين احرز لمصر محمد ناجي الملقب بـ " جدو " هدف الفوز في الدقيقة 35 من الشوط الثاني  لينقذ مصرمن هجوم كبير للفريق الغاني الذي لم يحالفه الحظ
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عمر المراعبه31-01-2010

اللف مبروك للعرب وخاصة لفريق مصر وكل التهاني بفوز مصر على غانا والدعم من عمر المراعبه* الاردن* اللف مبرووك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.