صحيفة العرّاب

''المناصير'' يفوز في عطاء لـ ''إعمار''

فازت شركة مملوكة من مجموعة المناصير للاستثمارات الصناعية والدولية وهشام وادي بعطاء تطوير البنية التحتية في مشروع "سمارة منتجع البحر الميت".

وأعلن في عمان عن فوز شركة أبراج العرب للمقاولات بعطاء تطوير البنية التحتية في مشروع "سمارة منتجع البحر الميت"، المملوك من قبل "شركة البحر الميت للسياحة والاستثمار العقاري"، المشروع المشترك بين "إعمار العقارية" وعدد من المستثمرين الأردنيين والعرب.

وتبلغ قيمة العقد 3.6 ملايين دينار، ويشمل أعمال الطرق والبنية التحتية من شبكات الري والطاقة والاتصالات ضمن المشروع الذي تتولى شركة "إعمار الدولية الأردن" إدارة الأعمال التطويرية فيه.

وتعتبر شركة "أبراج العرب" من الشركات الرائدة في قطاع الإنشاءات في الأردن، وستتولى تنفيذ العديد من أعمال البنية التحتية التي تشمل الصرف الصحي والأعمال الخارجية وخزانات المياه في موقع "سمارة الوادي" ضمن "سمارة منتجع البحر الميت"، أهم مشاريع "إعمار" في الأردن.

ويبلغ رأسمال "أبراج العرب" 1.1 مليون دينار، مقسمة مناصفة بين مجموعة المناصير للاستثمارات الصناعية والدولية وهشام وادي.

ويضم "سمارة منتجع البحر الميت" مرافق متكاملة تشمل محلات لتجارية والفنادق ونادي الشاطئ ومناطق ترفيهية. كما يمكن لسكان المشروع الوصول بسهولة إلى القرية التجارية التي ترسي مفاهيم جديدة على مستوى القطاعين التجاري والترفيهي في الأردن