صحيفة العرّاب

العثور على جثة خمسيني مقتولا في القويرة وتوقيف 3 أشخاص بجرم السرقة

عثرت الاجهزة الامنية على جثة مواطن (54عاما) مقتولا في بقالته الكائنة في منطقة القويرة بمحافظة العقبة ، وفقا امصدر امني.

 وقال المصدر انه وبعد ورود معلومات بوجود الجثة تحرك على الفور مدعي عام العقبة وفريق من المختبر الجنائي والطب الشرعي حيث امر المدعي العام بنقل الجثة لمركز طب شرعي مستشفى الاميرة هيا.
 واضاف المصدر ان المغدور صاحب بقالة ويعمل في إحدى مؤسسات المنطقة وبعد الكشف الحسي على جثته تبين ان تعرض لعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه .
 واشار المصدر الى انه تم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات القضية وكشف هوية الجاني.
 ووفق مدير طب شرعي الجنوب الدكتور إعوض الطراونة فان الجثة وبعد تشريحها تبين أنها تعرضت لثلاثة جروح طعنية ، اثنتان بالصدر وواحدة بالظهر ، وعلل سبب الوفاة بالصدمة الدموية الحادة الناتجة عن النزيف الدموي الحاد.
 
توقيف ثلاثة أشخاص بجرم السرقة
 قرر مدعي عام عمان الاثنين القاضي عامر القضاة توقيف ثلاثة أشخاص لمدة 15 يوما في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق، بعد أن تم إحالتهم بجرم السرقة عن طريق سلبهم لأشخاص تحت تهديد السلاح.
 ووفق مصدر امني ، اشتكى مجموعة أشخاص من جنسيات عربية بوجود أشخاص دخلوا إلى محلاتهم الكائنة في منطقة الرابية يحملون مسدسات ويرتدون قفازات واستطاعوا تحت تهديد السلاح أخذ مجموعة من الأجهزة الخلوية من هذه المحلات حيث قام احد الأشخاص المتواجدين بالشارع والذي شاهدهم حين داهموا المحل بإبلاغ الأجهزة الأمنية.
 وأضاف المصدر انه على الفور حضر أفراد البحث الجنائي إلى الموقع والقوا القبض على احدهم ولاذ اثنان بالفرار وبتتبعهم تم تحديد منزلهما وضبطت الأجهزة الخلوية المسروقة والقي القبض عليهما وتم إحالتهم للقضاء.  الراي