صحيفة العرّاب

الوحدات يطير إلى الإمارات السبت ويوقع اتفاقية توأمة مع الامعري الفلسطيني

من المنتظر ان يغادر وفد نادي الوحدات الكروي يوم السبت المقبل الى الامارات للمشاركة في البطولة التي ينظمها نادي بني ياس حيث كان النادي قد أرسل مساء الاثنين كشف أسماء أفراد بعثته المشاركة في البطولة المقررة خلال الفترة من 6 شباط وحتى 13 من الشهر ذاته, بعد ان استوفى جميع الوثائق والمستندات اللازمة الخاصة بأفراد البعثة والذين يصل عددهم إلى 31 شخصا حيث من المتوقع ان يرافق رئيس النادي طارق خوري بعثة الاخضر التي يترأسها المهندس علي خليفة مسؤول العلاقات العامة الى جانب امين السر زيد ابو حميد ومدير نشاط كرة القدم علي مسلم ومدير الفريق مهدي ابو قشة اضافة الى الجهاز الفني المكون من ثائر جسام وجمال محمود وعثمان برهومة والمعالج مامون حرب, كما يرافق البعثة مندوب عن جريدة الوحدات الرياضي ومندوب موقع الوحدات الرسمي اضافة الى 21 لاعبا هم:

 عامر شفيع, مالك شلبية, محمد الدميري, باسم فتحي, عبد اللطيف البهداري, محمد المحارمة, احمد عبد الحليم, محمد جمال, رأفت علي, عامر ذيب, عيسى السباح, محمود شلباية, عوض راغب, احمد كشكش, خليل فتيان, طارق الكرنز, ياسين السهل, رامي الردايدة, يحيى جمعة, محمود وشاح واحمد الياس.
 
واكد نادي الوحدات من خلال الموقع الرسمي ان المشاركة جاءت بعد إصرار كبير من نادي بني ياس وتحديداً الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس النادي, حيث ستتم برمجة اللقاءات بما يتناسب مع مواعيد وظروف الفريق من دون التأثير على استحقاقاته في الدوري المحلي للمحترفين - المناصير.
 
توأمة
 
تم مساء امس الاول توقيع اتفاقية التوأمة بين نادي الوحدات ومركز شباب الامعري بحضور رئيس مركز شباب الامعري جهاد طمليه وامين السر حسام تركي ومراقب النادي خليل عطيوي ومسؤول العلاقات العامة حسين اكباش ومسؤول اللجنة الشعبية سمير حماد هذا من جانب الامعري في حين تواجد رئيس النادي طارق خوري ونائب الرئيس عزت حمزة وامين السر زيد ابو حميد ومدير نشاط كرة القدم علي مسلم وعدد من اعضاء الهيئة العامة لنادي الوحدات.
 
وبموجب التوأمة الموقعة فسيقوم الناديان بتبادل الخبرات الفنية في كافة القطاعات اضافة الى تسهيل عملية انتقال اللاعبين بين الناديين الشقيقين.
 
هذا وقد عبر رئيس نادي الامعري جهاد طمليه عن سعادته البالغة بانجاز هذه التوأمة مع الاخ الاكبر نادي الوحدات لما لها من ايجابيات بين الشقيقين خصوصا من جانب الامعري الذي يسعى الى الاستفادة من خبرات وطاقات نادي الوحدات في كافة المجالات التدريبية والفنية وحتى اللاعبين ان امكن, في الوقت الذي سيكون فيه نادي الامعري مفتوحا امام الوحدات سواء من خلال المعسكرات او المشاركة في البطولات الودية التي تقام هناك اضافة الى اختيار المواهب.
 
في حين عبر رئيس النادي طارق خوري عن سعادته واعضاء مجلس الادارة بهذا التواصل مع الاخوة غربي النهر وهو جزء من رسالة نادي الوحدات التاريخية بضرورة لم الشمل واحتضان الاخوة هناك وتقديم كافة التسهيلات لهم في سبيل الظهور بمظهر يليق باسم الكرة الفلسطينية التي تمنى لها مزيدا من التقدم والنجاح. واضاف خوري بان نادي الوحدات بخبراته وكوادره الفنية سيكون جاهزا لمد يد العون الى نادي الامعري الشقيق.
 
وعقب توقيع الاتفاقية قام رئيس النادي طارق خوري ورئيس نادي شباب الامعري جهاد طمليه بتبادل الدروع والهدايا التذكارية احتفاء بالمناسبة.
 
ووفق الموقع الرسمي للنادي فأن باكورة العمل باتفاقية التوأمة سيكون من خلال تنظيم الامعري لبطولة في مدينتي رام الله والخليل بمشاركة ثلاثة اندية فلسطينية وثلاثة اندية اردنية حيث جرى اقتراح شهر تموز لاقامة هذه البطولة على ان تتوزع على مجموعتين في مدينتي رام الله والخليل.
 
وبموجب اتفاقية التوأمة فان نادي الوحدات هو المخول بمخاطبة واختيار الاندية الاردنية المشاركة في البطولة على ان يترك امر اختيار الاندية الفلسطينية لنادي الامعري.