صحيفة العرّاب

بالفيديو خطير جداً... شاهد خفايا واسرار طائرة البوينغ 787 التي استقطبتها الملكية الاردنية

بإعلان الملكية الاردنية انضمام الطائرة الأولى من طراز بوينغ 787 " دريم لاينر " إلى أسطول الخطوط الجوية الملكية الأردنية وهي تحمل إسم ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حيث يأتي دخولها في إطار الخطة الإستراتيجية التي تنفذها الشركة لتحديث أسطول طائراتها بعيدة المدى. حيث اكدت الشركة بأن الطائرة الأولى ستحلق خلال هذا العام أربع طائرات أخرى تنضم للأسطول تباعاً بمعدل طائرة واحدة شهرياً، ليصل عددها الى خمس طائرات قبل نهاية عام 2014 ، فيما تنضم في السنوات القليلة القادمـة باقي الطائرات التي كانت قد تعاقدت الملكية الأردنية على إدخالها سابقاً . 


مصادر خاصة أكدت  بأن الطائرة تعطلت قبل اول رحله لها الى لندن بحجة أن سرب من العصافير أخترق محركاتها وأعطبها وينتظر أصلاحها ....سلامة أبنائنا وبناتنا العاملين في الملكيه الاردنيه أهم من أي شيء في العالم وسمعة الملكية في عالم الطيران غاليه ايضاً وثقة المسافرين في أحدى مؤسساتنا أيضا ثمينة فلا للعبث بحياتهم .

شاهدوا هذا الفيديو الخطير الذي يثبت عدم كفاءة هذه الطائره والحوادث المتكررة لهذه الطائره وايقافها مراراً وتكراراً من منظمة الطيران العالمي عن الطيران والحريق المستمر في بطارياتها ورفض أي شخص يعمل في مصنع بوينغ بأن يسافر على متن هذا النوع من الطائرات .

سبع مدراء من الشركه المصنعه استقالوا لعدم قناعتهم بأن الطائره أمنه حتى تم تعين شخص من اصول عربيه يسمى علي ابراهامي وهو الذي اجاز لهذه الطائره بالتحليق في بداية هذا العام وبعدها تقاعد ومنح راتب تقاعدي 250 الف دولار في الشهر كمكافأة له ....

أبنائنا في خطر وفي النهاية تم سؤال 15 موظف في مصنع بوينغ هل ستسافرون على متن هذه الطائره أجابوا لا نريد ان نموت وتم طردهم من وظائفهم

اذاً كل هذا يجعلنا أن نقول يجب ان يصعد الموضوع ويتم استبعاد هذه الطائره والساكت عن الحق شيطان أخرس .وقائع