صحيفة العرّاب

توقيف متهمة باستدراج قاصرات لممارسة البغاء مع أمير خليجي حسب ادعائها

وجه مدعي عام عمان القاضي محمد الصوراني امس لامرأة في الثلاثين من عمرها تهمة محاولة قيادة انثى قاصر لممارسة البغاء لقاء مبالغ مالية.

 وقال مصدر مقرب من التحقيق ان طالبة مدرسة تبلغ من العمر 17 عاما تقدمت برفقة والدها الى مركز امن الحسين بعد استدراجها من قبل المرأة الثلاثينية خلال تواجدها في احد المولات التجارية في منطقة جبل الحسين واقناعها بممارسة البغاء لقاء مبلغ مالي يتراوح ما بين 200-300 دينار وجهاز خلوي على ان تلتقي باحد الاشخاص من جنسية خليجية ادعت بانه امير على ان ما ستقوم به لن يؤثر عليها كفتاة وانها ستبقى عذراء على ان تلتقي الشخص باحد الفنادق الخمس نجوم.
 
واضاف المصدر ان الفتاة شعرت بالخوف وقامت بابلاغ عائلتها التي قامت بتقديم الشكوى وجرت الملاحقة من قبل رجال الامن العام وعمل كمين لها في المول والقي القبض عليها.
 
وقال المصدر ان عدد الضحايا بلغ 3 حتى يوم امس وتراوحت اعمارهن ما بين 14-16 سنة قامت باغرائهن بدفع النقود لهن واعطائهن جهاز الخلوي على ان يذهبن الى غرفته في الفندق المحدد.
 
وبين المصدر ان باقي الفتيات يشعرن بالخوف الا انه سيتم التوسع بالتحقيق مع الموقوفة لسماع شهادة الفتيات الضحايا.
 
وقرر المدعي العام الصوراني توقيف المشتكى عليها 15 يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة نساء.
 
ووفق قانون العقوبات فإن التهمة المسندة للمشتكى عليها تصل عقوبتها من 6 اشهر الى 3 سنوات علما بان الموقوفة عليها قضية سرقة سابقا.