صحيفة العرّاب

مدير عام مؤسسة الموانىء يرفض مصافحة النائب الرياطي داخل مكتب الملقي

 حضور حشد كبير من ابناء العقبة ، وعدد من النواب ممن تواجدوا يوم امس في مكتب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي ، لتقديم المباركة والتهنئة للرئيس الملقي بمناسبة توليه منصب رئيس مفوضية العقبة خلفاً للدكتور كامل محادين . 


حيث اكدت مصادر مطلعة بان ولدى دخول مدير عام مؤسسة الموانىء محمد المبيضين لمكتب الرئيس الجديد لتقديم التهنئة له ، حيث قام المبيضين قبل التوجه للملقي للسلام عليه بمصافحة الحضور ممن تواجدوا داخل المكتب ، ولدى وصوله الى النائب محمد الرياطي ، رفض مصافحته والسلام عليه رغم قيام الرياطي بمد يده لــ المبيضين ، الذي استمر بالسير والسلام على الاشخاص المتواجدين.

الرياطي اكد عبر اتصال هاتفي صحة هذه الواقعة ، مبدياً انزعاجه من هذا التصرف الذي يجب ان لايصدر من مدير مؤسسة لها شانها في منطقة العقبة ، مؤكداً بأننا ابناء اسرة اردنية واحدة ، وأبناء عشائر نختلف في وجهات النظر ، ولكن عندما نلتقي يبقى التلاحم والتعاضد عنوان لنا .

وبين الرياطي بأنه لم يقم بأي تصرف عكسي تجاه تصرف المبيضين احتراماً وتقديراً للدكتور الملقي ومكتبه ، فآثرت على الصمت حتى امام زملائي من النواب الذي يشهدوا بهذه الواقعة حيث كان يتواجد زميلي محمد عشا الدوايمة وزميلي النائب محمد حريزي البدري