صحيفة العرّاب

بالتفاصيل.."بائع على بسطة" في عمّان يصبح "رجل أعمال" يملك الاف الدنانير في لحظة !!

 ماجد -اسم مستعار- مواطن بسيط يحصل على رزقه من خلال بيع البطاريات والساعات على بسطة في احد احياء العاصمة عمان ،لم يدري يوماً أن حياته الشاقة قد تتبدل بساعات قليلة ويدخل عالماً جديداً لم يحلم يوماً به.

وفي التفاصيل ، فإن ماجد عاش طيلة السنوات مع جده بعد انفصال وفاة والده المنفصل عن والدته وانقطاع اخبارها عنه منذ طفولته لاسباب يجهلها ، ليأتي يوماً وبعد أن خرج إلى عمله حاملاً بضاعته القليلة داعياً من الله جمع المال لإكمال ما لزم من مصاريف حياته اليومية هو وجده المريض ، فيفاجأ بشخص ذو مظهر يدل على الغناء الفاحش يعرفه على نفسه بأنه أخاه من والدته ّ!!.

ماجد فرح جداً فأخيراً علم أن له اشقاء بعد أن اعتقد أنه في هذا العالم وحيداً فقط هو وجده ، الا أن الفرحة لم تكتمل بعد أن ابلغه أن والدته كانت تبحث عنه حتى اخر يوم من حياتها والذي كان من اسابيع قليلة .

ماجد حزن على عدم رؤيته لوالدته التي كان يحلم أن يوماً ما سيلقاها ، إلا أن والدته كانت قد أوصت بتوزيع ثروتها بشرع الله وان يكون وصول نصيب ابنها ماجد من اولوية ابنائها من زوجها الجديد الذي توفي ايضاً تاركاً لهم ثروة كبيرة .

ماجد لم يتخيل يوماً أن يأتي يوماً أن ينام كبائع بسطة ليستيقظ رجلاً يملك العديد من العقارات ومبلغ وفير كفيل بحياة جميلة له ولجده .

ماجد أكد أن اول ما سيفعله هو أن يخرج صدقة جارية على روح والدته ، مشيراً إلى أنه سامحها على غيابها فهو لا يدري ما كانت ظروفها التي منعتها عنه لاكثر من 26 سنة .