صحيفة العرّاب

الأمطار الغزيرة توقف لقاء الحسين والجزيرة

اوقف الحكم الدولي عبد الرزاق اللوزي لقاء الجزيرة والحسين عند الدقيقة (17) من المباراة التي جمعتهما امس على استاد الحسن في اربد ضمن الجولة (13) من دوري المحترفين لعدم صلاحية ارض الملعب جراء تواصل تساقط الامطار مع انطلاق المباراة وحفاظا على سلامة اللاعبين وعدالة التنافس بين الفريقين اضطر لايقافها بعد التشاور مع مراقب المباراة ابراهيم ابو فارة .

 وأشار مدير دائرة التحكيم عمر بشتاوي « بان المباراة سوف تستكمل في اللحظة التي اوقفت فيها وعلى نفس الملعب في وقت لاحق مؤكدا ان ارضية الملعب كانت تساعد على الاستمرار في بدايتها لكن الواقع كان هناك صعوبة على سلامة اللاعبين وعدم التصريف الصحيح للمياه وهذا قرار الحكم اولا واخيرا .
 
افضلية وتوقف
 
حول المباراة التي شهدت افضلية لفريق الجزيرة خلال المدة الملعوبة حيث سيطر على منطقة العمليات وسط محاولات جادة للاعبي الحسين الا ان ارضية الملعب حدت من قدرات لاعبي الفريقين الفنية وجاءت حركة اللاعبين ثقيلة فغاب التهديد الحقيقي للمرمى .
 
بدورة اكد امين سر الاتحاد ايمن هارون ان مصير مبارتي اليوم التي تجمع البقعة وشباب الحسين عند الساعة الثالثة على استاد البتراء وشباب الاردن مع اليرموك على استاد عمان الدولي مرهون بالاحوال الجوية وان قرارا سيصدر صباح اليوم حول اقامة المبارتين من عدمهما.0