صحيفة العرّاب

تحذير لمستخدمي iPhone 6s في الأردن

   دعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات كافة مستخدمي هاتف iPhone 6s إلى التحقق من عدم وجود أي مشكلة في بطارية هواتفهم.

وبينت الهيئة ان هناك مشكلة في بطاريات هذه الهواتف قد تتسبب في توقف الجهاز عن التشغيل أو عمل اعادة تشغيل للجهاز بشكل مفاجئ.

وأشارت الى ان يمكن فحص الأجهزة والتاكد من عدم وجود المشكلة بالولج الى الموقع الالكتروني لشركة أبل على الرابط التالي (( اضغط هنا )) ، ثم ادخال الرقم المتسلسل للجهاز في المكان المخصص، وفي حال ظهر أن الجهاز من المحتمل أن  يكون فيه مشكلة في البطارية، فانه يمكن مراجعة مراكز صيانة أبل المعتمدة والمنشورة اسماؤها على موقع الشركة الالكتروني ليتم فحص البطارية، وفي حال ثبت وجود مشكلة في البطارية فسيتم استبدالها وبشكل مجاني من قبل الشركة بالإضافة إلى تمديد مدة كفالة البطارية لهذه الاجهزة لمدة 3 سنوات اعتباراً من تاريخ شراء الجهاز.

واكدت الهيئة في هذا السياق، أنها اجتمعت بممثلي شركة ابل للوقوف على صحة الموضوع، حيث أفادت الشركة بأنهم قد قاموا بالتحقق وتبين وجود مشكلة في البطارية لعدد قليل ومحدود من هذه الاجهزة التي تم تصنيعها في 2015، وان هذا الأمر لا يشكل أي خطر يذكر على مستخدمي هذه الاجهزة.

وثمنت الهيئة تجاوب شركة أبل وحرصها على مصالح ورضا زبائنها ومستخدمي أجهزتها في كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى تجاوبهم وتعاونهم مع الهيئة في سبيل تحقيق هذه الغاية.