صحيفة العرّاب

القبض على منتحل صفة رجل بحث جنائي والبحث عن بائع ساعات مقلدة

ألقى رجال البحث الجنائي في مركز أمن بيادر وادي السير القبض على متهم بانتحال صفة موظف في البحث الجنائي بقصد الاحتيال على عدد من الوافدين.

 وتفاصيل هذه القضية كما ذكرها مصدر أمني لـ"الدستور" أنه اشتكى لرئيس مركز أمن البيادر أحد الوافدين العرب وادعى أنه وأثناء تواجده في منطقة الدوار السابع حضر إليه أحد الأشخاص يقود مركبة نوع (جيب شيروكي) وطلب منه الصعود معه في المركبة ، وبعدها طلب منه تصريح عمله وقام بتهديده بأنه سوف يسلمه للمركز الأمني كون تصريح عمله منتهيا.
 
وأضاف المصدر أن المشتبه به أخرج مسدسا ووضعه على تابلو السيارة حتى يؤكد له أنه من موظفي البحث الجنائي. وبدأت أجهزة الأمن العام التحقيق في هذه القضية.
 
من جهة أخرى بين مصدر أمني أن رجال البحث الجنائي في مركز أمن فيلادلفيا يقومون بالبحث عن أحد الأشخاص يقوم ببيع ساعات مقلدة على اعتبار أنها ذهبية.
 
وكان قد اشتكى لرئيس مركز أمن فيلادلفيا أحد المواطنين مدعياً أنه وأثناء وجوده في منطقة وسط البلد قام أحد الأشخاص بعرض ساعة عليه مؤكدا أنها ذهبية بقيمة ألف دينار ، وقام بدفع المبلغ نقداً وبعد فحص الساعة تبين أنها مقلدة. وتم عرض صور المشبوهين على المشتكي وتعرف على أحدهم وهو معروف بأسبقياته بالاحتيال والنصب لدى إدارة البحث الجنائي حيث تم التعميم عنه وما زال التحقيق جارياً. الدستور