صحيفة العرّاب

مانشستر يونايتد يوجه أنظاره نحو صفقتين جديدتين

 لا يزال نادي مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز صفوفه بقوة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة على الألقاب بقوة في الموسم المقبل.

 
ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونيخ الألماني.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مورينيو أخبر إيد وودوارد، المدير التنفيذي للشياطين الحمر، احتياجه لصفقة أخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد، ومع صعوبة التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش من تشيلسي وإيريك داير من توتنهام، وجّه "سبيشال وان" أنظاره نحو لاعب البافاري.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إنترناسيونالي الإيطالي يسعى لإعادة لاعب يوفنتوس السابق إلى الكالتشيو أيضًا، كما أن البافاري لن يتخلى عن فيدال، (30 عامًا)، بأقل من 30 مليون إسترليني وينتهي عقده في 2019.
 
وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يسعى أيضا لاستغلال فشل تعاقد برشلونة مع الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل محاولة ضمه كما أن مورينيو لديه علاقة جيدة بوكيل أعمال اللاعب، مينو رايولا، لمحاولة التعاقد معه.
 
وأتم الشياطين الحمر صفقتين هذا الصيف بالتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزي والسويدي فيكتور ليندولف من بنفيكا البرتغالي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.