صحيفة العرّاب

توجيه تهم للأردني المعتقل في ايلات

 وجهت محكمة اسرائيلية ، الثلاثاء ، تهما لعامل فنادق اردني ، اعتقل في 19 أيلول الماضي ، بتهمة الاعتداء على سائحة اسرائيلية في الفندق الذي يعمل فيه بمدينة ايلات جنوب الاراضي المحتلة .

 

وكانت السلطات الاسرائيلية اعتقلت في 19 أيلول الماضي 3 اردنيين ، للتحقيق معهم في حالة اعتداء على فتاة إسرائيلية في فندق سياحي بإيلات، قبل ان تفرج عن اثنين منهم وتبقي على الثالث، لوجود شبهة جنحة جنائية بهدف السرقة بحسب ما اعلنت وزارة الخارجية الاردنية في حينه.

 

وقدمت النيابة العامة الاسرائيلية لما يعرف بلواء الجنوب ، الثلاثاء ، لائحة اتهام لمحكمة الصلح في مدينة بئر السبع ضد العامل الاردني ، من بينها التهجم على فتاة قاصر، وجرح فتاة قاصر بظروف خطيرة، وحيازة سكين بشكل غير قانوني.

 

وطالبت النيابة العامة من المحكمة الابقاء على المتهم الاردني رهن الاعتقال حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحقه.

وجاء في لائحة الاتهام ان العامل الاردني يبلغ من العمر 44 عاما ، ولم تكن تجمعه أي علاقة سابقة بالفتاة الاسرائيلية.

 

وبينت انه في حوالي الساعة 11:30 من يوم 19.9.2017 كانت الفتاة داخل غرفتها بالفندق ، ووضعت لافتة " الرجاء عدم الازعاج " على باب الغرفة ، وجاء المتهم وطرق الباب ، ففتحت له واخبرته انها لا تريد تنظيف غرفتها في الوقت الحالي ، واغلقت الباب .

وبعد دقائق عاد المتهم وطرق الباب ، وطلب هذه المرة استبدال أوراق " محارم " المرحاض ، وسمحت له الفتاة بالدخول وبقيت عند الممر بينما كان باب الغرفة مفتوحا ، وعندما خرج من المرحاض أغلق الباب ، واستل سكينا ولوح بها باتجاه القسم العلوي من جسم الفتاة ، فحاولت الفتاة ابعاده ، وخلال ذلك جرحت يدها وبدأت بالصراخ .

عندها حاول المتهم اسكات الفتاة لكنه فشل في ذلك ، وفر هاربا من المكان .

ونقلت الفتاة للمستشفى ، وتبين اصابتها بجروح في 3 من اصابع يدها اليسرى.