صحيفة العرّاب

طلاب يعتدون على سيارة مدير الشؤون الإدارية والمالية في تربية السلط

تعرضت سيارة مدير الشؤون الادارية والمالية في مديرية تربية منطقة السلط المهندس محمد نعيم الخريسات للتكسير من قبل طلاب مدرسة عبد الحليم النمر الاساسية للبنين الواقعة في حي البقيع.

 وقال مصدر للعرب اليوم ان المدير الخريسات كان يقوم بجولة روتينية على عدد من المدارس ومن ضمنها هذه المدرسة التي ورد عنها معلومات قيام معلميها وطلابها بتنفيذ اعتصام احتجاجا على تصريحات الوزير الاخيرة.
 
وبين المصدر انه واثناء اجتماع المدير الخريسات مع اعضاء الهيئة التدريسية قامت مجموعة من الطلاب بتكسير زجاج النوافذ والابواب في المدرسة والاضوية وشبكات خطوط المياه وخلع شبك الحماية.
 
واشار المصدر ان عددا من عناصر الامن العام والبحث الجنائي قد حضروا الى المدرسة وباشروا باجراء التحقيقات لمعرفة المتسببين والقبض عليهم مقدرا الاضرار التي لحقت بالمدرسة باكثر من 3 الاف دينار.
 
ومن جانب اخر نفذ معلمو مدرسة ميسرة الاساسية للبنين في قضاء العارضة اعتصاما خلال الحصة الاولى والثانية احتجاجا على تصريحات الوزير الاخيرة.
 
من جانبه رفض رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة في مديرية تربية منطقة السلط محمود الخريسات اعطاء اية معلومات حول هذه القضية مؤكدا ان التصريحات لوسائل الاعلام من صلاحيات الوزارة.