صحيفة العرّاب

مدارس الجامعة الأولى الأساسية تكرم أوائل طلبتها

 قامت إدارة مدارس الجامعة الأولى الأساسية بتكريم الأوائل من طلبتها نهاية الاسبوع الماضي  بإقامة حفل كبير بحضور مديرة المدارس، الدكتورة إيمان العمايرة، والكادر التدريسي والإداري وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وأحاديث من السنة النبوية الطاهرة، ومن ثم السلام الملكي وبعدها وجهت مديرة المدرسة، الدكتورة إيمان العمايرة، كلمة أشادت فيها بالجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي الذي بدوره هو الأساس في بناء المجتمعات الراقية التي تؤمن بأن العلم هو المفتاح لتقدم وتطور أي مجتمع، وهو السلاح الذي من خلاله يمكننا تخطي جميع عقبات الحياة.

وشكرت العمايرة، الطلبة، على كل ما بذلوه من جهد وتفان في الدراسة للحصول على مثل هذه الإنجازات، وقالت "مبارك لكم أنتم بناة المستقبل وأنتم محل فخري واعتزازي وسأفخر بكم طيلة حياتي".

وتوجهت العمايرة إلى أولياء الأمور بالقول "لولا جهودكم ومتابعتكم لما وصلنا إلى هذا المستوى، بارك الله فيكم وأنتم نعم الأهل".

كما وشكرت العمايرة، إدارة المدارس، ممثلة برئيس مجلس الإدارة، الدكتور ماهر الحوراني، على توجيهاتهم وحرصهم على إيجاد جيل قادر على حمل رسالة العلم وقادر على صناعة المستقبل.