صحيفة العرّاب

الفناطسة : نحتكم للقضاء الاردني النزيه...ووقفة تضامنية الاحد

 اكد النائب خالد الفناطسة ان عمله النيابي محكوم بالقوانين والتشريعات الناظمة لعمله ، واشار انه ليس من المطلوب من النائب ان يبقى على مدار اليوم يرسل تصريحات عن عمله وما يصله من شكاوى تهم اي فئة من المواطنين.


وتطرق الى انه ليس بصدد الرد على اي شخص يريد ان يستفزه للحديث عن قضية باتت في ايدى اصحاب الاختصاص .

كما انه توجه بكل ما لديه من معلومات للجهات المختصة للسير في اجراءاتها للتأكد من صحة ما قام بالاعلان عنه في جلسة مجلس النواب السابقة .

ويبقى ان ينتظر الجميع ما ستتمخض عنه التحقيقات الجارية حول ما اثاره تحت القبة ، وبالتالي فإن اي تصريحات حول هذا الموضوع لن يكون في مصلحة التحقيقات الجارية وان لي كل الثقة بالقضاء الاردني النزيه ، وان دوره كنائب له الحق في اثارة مختلف القضايا التي قد تؤثر على مناخ الاستثمار في الوطن وان غايته في ذلك مصلحة الوطن ومنح المستثمرين الثقة بأن الاردن يتمتع جميع المواطنين فيه بحقهم في الحماية القانونية وحفظ كرامتهم .

واشار الى التوجيهات الملكية المتكررة الداعية الى ايجاد مناخ جاذب للاستثمار لاقامة المشروعات التي تعمل على تحقيق التنمية المستدامة وتشغيل الاردنيين في تلك المشاريع ورفد البلد بالمشروعات التي تخدم نماءه وتقدمه . 

من جهة اخرى اكدت مجموعة من الناشطين في معان وعدد من المحافظات نيتها التحضير لوقفة تضامنية مع النائب الفناطسة في وجه الحملة الظالمة التي يتعرض له في ضوء اثارة قضية تهدد المستثمرين والتجييش الحاصل ضده ، واكدو ان الوقفة سوف تكون امام منزل النائب في عمان يوم الاحد القادم للتأكيد على مساندته في دوره الرقابي وحماية الاستثمار ومناداته بسيادة القانون وعدم الاستقواء على الوطن .