صحيفة العرّاب

الاستثماري وخدمة "شوب آند شيب" يكافئان العملاء على رسوم الشحن

 أعلن البنك الاستثماري، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة في الأردن، عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع خدمة 'شوب آند شيب' للشحن التي تقدمها أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النّقل والحلول اللوجستية الشاملة، لعام إضافي لتنتهي في 31 كانون الأول 2019.

وستوفر بطاقات ' INVESTBANK شوب آند شيب ' الائتمانية للمشتركين الجدد بالخدمة خصماً مقداره 50% على رسوم الشحن لأول طلبين، ومن ثم خصم بنسبة 15% على كافة رسوم الشحن، بالإضافة إلى استرداد 2٪ عائد نقدي على جميع الحركات الشرائية المحلية، الدولية، وعبر الإنترنت التي تتم باستخدام هذه البطاقة الائتمانية، وفضلاً عن ذلك، سيتمتع الأعضاء الجدد في خدمة 'شوب آند شيب' بعضوية مجانية مدى الحياة.

وأعرب مديرعام INVESTBANK، منتصر دوّاس، عن اعتزاز البنك بشراكته الاستراتيجية مع أرامكس، وقال: 'نتطلع دائماً في INVESTBANK لمكافأة عملائنا بعروض خاصة تضيف المزيد من المزايا إلى قائمة حلولنا المالية المتنوعة والمبتكرة والتي تناسب أسلوب حياتهم العصري'.

ومن جانبه، قال علاء السعودي، المدير العام لشركة أرامكس في منطقة دول شرق المتوسط: 'نحن سعداء للغاية بتجديد هذه الشراكة الناجحة مع INVESTBANK لعام آخر، ونتطلع أيضًا إلى البناء على هذه الشراكة وتقديم عرض قيمة مميز لعملائنا لترقية تجربة التسوق الخاصة بهم.'

يشار إلى أن بطاقات ' INVESTBANK شوب آند شيب ' الائتمانية تمكن العملاء استرجاع 2% عائد نقدي على جميع الحركات الشرائية المحلية والدولية وعبر الإنترنت التي تصل قيمتها إلى 5000 دينار أردني شهريا.
كما يتيح برنامج 'قسط على كيفك' للعملاء تقسيط المشتريات التي تتراوح قيمتها ما بين 300 دينار إلى 5000 دينار من أي متجر حول العالم بفائدة 0% وعلى مدار 9 أشهر. وإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء INVESTBANK الجدد تحويل أرصدة بطاقات الائتمان الخاصة بهم من أي بنك إلى INVESTBANK وسدادها بسعر فائدة 0% لأول ثلاثة أشهر، وبنسبة 1% لحين دفع كامل المبلغ.

تعد خدمة شوب آند شيب حلًا دوليًا رائدًا للشحن عبر الإنترنت تم إطلاقه من قبل شركة أرامكس في عام 2000 بهدف جعل التسوق العالمي عبر الإنترنت أكثر ملاءمةً للمستهلكين من جميع أنحاء العالم. وبمجرد التسجيل في الخدمة، يتلقى الأعضاء 25 عنوانًا فعليًا في أستراليا، كندا، الصين، مصر، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، اليونان، هونج كونج، الهند، إندونيسيا، إيطاليا، اليابان، الأردن، لبنان، ماليزيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. وتتوفر خدمة شوب آند شيب حالياً في أكثر من 80 مدينة حول العالم.