صحيفة العرّاب

الملكية الأردنية توزع مساعدات غذائية وتقيم مأدبة إفطار لمحتاجين وترعى إحدى موائد الرحمن في تكية أم علي

  في إطار رسالة الملكية الأردنية الوطنية في مجال المسؤولية المجتمعية وسعيها لدعم جهود الخير في المملكة، وزعت الشركة بالتعاون مع تكية أم علي الطرود الغذائية على عشرات الأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في محافظة مادبا والمنتفعة من برامج تكية أم علي، وذلك ضمن حملة الملكية الأردنية الرمضانية والتي تنفذها سنوياً.

 
كما زار فريق من متطوعي الملكية الأردنية منازل عائلات محتاجة في منطقة أم الرصاص وقدموا لهم المساعدات الغذائية المختلفة، بعد أن زار المتطوعون مطلع شهر رمضان المبارك مستودعات تكية أم علي وعملوا على تعبئة الطرود بـ24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية لمدة شهر.
 
وعلى ذات الصعيد، نظمت الملكية الأردنية حفل إفطار رمضاني أقيم في الزرقاء لسبعين كفيفاً ترعاهم جمعية (ذوي البصيرة) في المدينة، بمشاركة موظفي الشركة الذين قدموا أيضاً كسوة العيد للكفيفين ومتعددي الإعاقة نيابةً عن الملكية الأردنية .
 
وقد رعت الملكية الأردنية (يوم أمس) إحدى موائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي بمشاركة فريق من موظفي الشركة المتطوعين والذين ساهموا في خدمة الصائمين وقدموا وجبات الإفطار لأكثر من 2000 فرداً من المحتاجين وأطفالهم في مقر تكية أم علي الرئيسي في منطقة المحطة بعمّان.
 
الملكية الأردنية دأبت على القيام بمثل هذه المبادرات في كل عام، وهي تعتبرها ترجمة لرسالتها الوطنية ودورها الإجتماعي والتوجه نحو مفهوم التنمية المستدامة في مجالات متعددة، بينها توفير الغذاء والكساء للفقراء والمحتاجين من أبناء الوطن.
 
وقد كفلت الملكية الأردنية هذا العام 60 عائلة منتفعة من برامج تكية أم علي، تعيش تحت خط الفقر الغذائي في مختلف محافظات المملكة، بحيث يتم إيصال الطرود الغذائية لهذه الأسر
 
شهرياً وعلى مدار العام إلى جانب مشاركتها في العديد من البرامج الأخرى والمساهمات الخيرية التي تُنفذها الملكية الأردنية وعلى مدار العام.
 
وستقيم الملكية الأردنية الأسبوع المقبل مأدبة إفطار كبرى في متحف أطفال الأردن تدعو اليها أكثر من 200 طفل يتيم .