صحيفة العرّاب

"العلوم التطبيقية الخاصة" تواصل تميزها محلياً وعالمياً بحصول كلية التمريض على الاعتمادية الأمريكية ACEN

 استمرارا لمسيرة التميز والنجاح تسلمت كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة على الاعتماد العالمي الامريكي من هيئة اعتماد التعليم في التمريض Accreditation Commission for Education in Nursing (ACEN ) ولمدة خمس سنوات.

وقد حققت الجامعة جميع المعايير العالمية المطلوبة، وبهذا الإنجاز الكبير تكون كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة الكلية الأولى بين مثيلاتها في الجامعات الخاصة التي تحصل على الاعتمادية الأمريكية، حيث أن الاعتمادية الأمريكية تمكن الخريج من الإلتحاق ببرامج الدراسة أو العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، كندا، وأوروبا وغيرها من الدول. بتميز وأولوية.

وقال رئيس الجامعة أ.د محفوظ جودة أن حصول الكلية على الاعتماد الأمريكي سيسهم في تيسير تبادل الخبرات التدريسية في الجامعات التي لديها الاعتماد نفسه، كما سيوفر فرصة لضمان جودة
التعليم في الكلية، معبرا عن فخره واعتزازه بحصول كلية التمريض على الاعتماد الأمريكي ACEN .

وتتقدم أسرة الجامعة عموما وأسرة كلية التمريض ممثلة بعميد الكلية أ.د سميحة جراح بجزيل الشكر لإدارة الجامعة الداعمة منذ الخطوات الأولى للإعتمادية العالمية ممثلة بسعادة الدكتور هيثم أبو خديجة نائب رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور محفوظ جودة رئيس الجامعة لما لهم من الأثر الكبير كإدارة داعمة لتطوير الجامعة والكليات على حد سواء.