صحيفة العرّاب

محاولة اعتداء على مدير مكتب رئيس سلطة العقبة الخاصة

صرح المسؤول الإعلامي لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة أمين المرايات أنه وفي حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء حاول أربعة أشخاص الاعتداء على مدير مكتب رئيس السلطة وتمت السيطرة عليهم على الفور ومنعهم من الاعتداء على رئيس السلطة أو موظفيها.

 وأشار المرايات في تصريحات إلى وكالة الانباء الاردنية اليوم الثلاثاء الى قيام عدد منهم اليوم بالاعتداء على مقر مديرية سياحة العقبة التابعة للسلطة واقتصرت الأضرار على تحطيم زجاج أحد الأبواب, مبينا ان أجهزة الأمن العام القت القبض على المعتدين خلال فترة وجيزة حيث تم جلبهم إلى مكتب المحافظ سمير مبيضين والذي أودعهم إلى مديرية شرطة العقبة قسم البحث الجنائي لمباشرة إجراءات التحقيق معهم.
 
ومن جانبه أكد محافظ العقبة سمير مبيضين أنه وبتوجيه مباشر من وزير الداخلية نايف القاضي وفور تبلغه الخبر أمر بالتشديد على أحكام القانون واتخاذ الإجراءات اللازمة لردع كل من تسول له نفسه الإضرار أو الاعتداء على النظام والقانون والممتلكات العامة أو الخاصة, والتي من ضمنها مؤسسات الدولة.
 
وكان محافظ العقبة يرافقة قائد الدرك ومساعد مدير الشرطة ورئيسا قسمي البحث الجنائي والأمن الوقائي في العقبة، إضافة إلى عدد من المعنيين قاموا بتفقد مواقع الحدث واستمعوا إلى إفادة المتواجدين من أفراد الحماية والموظفين.