صحيفة العرّاب

لجنة تحقيق بازالة طريق بعد شهر على تنفيذه بالمفرق

شكلت بلدية المفرق الكبرى اليوم الاثنين لجنة تحقيق بخصوص ازالة جزء من طريق تم فتحه وتعبيدة قبل شهر في منطقة ام النعام الغربية.

 وبحسب عدد من المواطنين في المنطقة فان المتعهد الذي نفذ الطريق انحرف عن مساره الاصلي وقام بفتح جزء من الطريق في قطعة ارض مملوكة لاحد سكان منطقة ام النعام الغربية الذي اعترض لدى معرفته بالامر على مسار الطريق جراء الاعتداء على ارضه.
 
واستغربوا قيام البلدية بتنفيذ مشاريع فتح وتعبيد الطرق في مناطق البلدية دون الاخذ بالحسبان مسار هذه الطرق حسب المخططات الهندسية لهذه الغاية،مطالبين بالتوزيع العادل لمشاريع فتح وتعبيد الطرق.
 
من جانبه قال رئيس بلدية المفرق الكبرى الدكتور عبدالله العرقان انه تم ازالة جزء من الطريق الذي تم فتحه وتعبيده في منطقة ام النعام الغربية جراء ثبوت وجود اعتداء على ارض خاصة عائدة لاحد سكان المنطقة الامر الذي حدا بالبلدية لازالة الاعتداء الحاصل.
 
واكد انه تم تشكيل لجنة تحقيق في الموضوع لمعرفة الجهة المقصرة بهذا الشأن،وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات.
 
وبين لـ(بترا)ان البلدية تتوخى العدالة في توزيع المشاريع الخدمية على كافة المناطق التابعة لها لافتا الى ان هناك بعض المناطق تشكل اولوية لدى البلدية نظرا لحاجتها الماسة لمشاريع فتح وتعبيد وصيانة الطرق.
 
وبين ان الاوضاع المادية الصعبة للبلدية تحول دون تحقيق طموحات المواطنين في قطاع البنية التحتية في مناطق البلدية.(بترا)