صحيفة العرّاب

شلباية يستقيل من الوحدات على خلفية استبعاد رأفت

اكد عضو مجلس ادارة نادي الوحدات زياد شلباية عزمه على تقديم استقالته من ادارة نادي الوحدات رسميا في اجتماع الادارة يوم السبت المقبل وذلك على خلفية بعض التجاوزات الادارية وغياب المحاسبة والرقابة لا سيما فيما يتعلق بفريق الكرة الاول وتحديدا قضية رأفت علي حيث اكد في ان عدم حصول رأفت على البطاقة الآسيوية التي تؤهله للعب في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي ناتج عن سوء ادارة رافضا في الوقت ذاته تحميل الاتحاد المحلي او الاتحاد الآسيوي اي مسؤولية مستشهدا بذلك على ان الفيصلي قام باضافة هيثم الشبول كاداري للفريق يوم 6/3 في الوقت الذي وصل الى النادي كشف باسماء اللاعبين المعتمدين يوم 4/3 ولم يتضمن اسم نجم الفريق رأفت علي واضاف شلباية ان الاصل قيام اداري الفريق صلاح غنام بتشييك اسماء اللاعبين واجراء الاتصالات اللازمة وعدم الانتظار حتى مساء يوم 9/3 عندما ذهب للاتحاد وبيده هوية رأفت علي مطالبا باضافتها وهذا يدل على عدم الاحتراف في العمل.

 كما اكد تأخر الوحدات في الرد على عدم موافقة الاتحاد الآسيوي للاعب عوض راغب لمشاركة زملائه بحجة عدم اكتمال اوراقه بل انه لم يخاطب الاتحاد المحلي بهذا الخصوص وتابع ان الاتحاد الاسيوي لم يبد ملاحظات حول رأفت علي لسبب واحد هو ان اسم اللاعب لم يسجل اصلا في الكشوفات مقللا من اهمية الـ (C.D) الموجود بالنادي كونها معلومات مدخلة يمكن اضافتها باي وقت, مطالبا باستقالة مدير النشاط ومحاسبة رئيس النادي.
 
وكان ايمن هارون امين سر الاتحاد قد صرح بوقت سابق ان الاتحاد وسيط بين النادي والاتحاد الآسيوي بما يتعلق بالمخاطبات مبينا ان الوحدات لم يرسل استمارة رأفت علي.
 
من جهة اخرى اكد امين سر النادي زيد ابو حميد ان رأفت سيشارك في اللقاء المقبل للفريق في البطولة ذاتها في حال قرر الجهاز الفني ذلك مبينا ان الاتحاد ارسل قائمة باسماء اللاعبين المعتمدين يوم 4/3 عند الساعة الثالثة متضمنا عبارة (اخر موعد لتقديم الاعتراضات يوم 4/3). مشيرا ان بيانات اللاعب رأفت علي مع بقية زملائه وضعت على (C.D) وارسلت للاتحاد وان النادي يملك نسخة تؤكد ذلك.
 
ومن جهة اخرى عقدت ادارة نادي الوحدات اجتماعا مع الجهاز الفني والاداري لفريق الكرة مساء امس لبحث ترتيبات السفر للهند واعتماد قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وبحث ترتيبات السفر للمغرب واسماء اللاعبين المشاركين في دوري ابطال العرب.