صحيفة العرّاب

اعلان دفعة جديدة من تعيينات المعلمين بعد غد الخميس

تعلن وزارة التربية والتعليم بعد غد الخميس اسماء دفعة جديدة من التعيينات تشمل 350 معلما ومعلمة من مختلف التخصصات التدريسية.

 وقال وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران ان هذه الدفعة الثالثة من التعيينات تاتي في اطار الاستعدادات المبكرة التي تجريها الوزارة للعام الدراسي المقبل ورفد المدارس ومديريات التربية بالكوادر التدريسية التي تحتاجها لضمان بدء الدراسة الفعلية منذ اليوم الدراسي الاول.
 
واضاف بدران في تصريح لوكالة الانباء الاردنية اليوم الثلاثاء ان خطة الوزارة تتضمن ايضا تعيين دفعة اخرى تشمل 500 معلم ومعلمة سيتم الاعلان عنها خلال الشهر المقبل مشيرا الى ان الوزارة اعلنت خلال الشهر الحالي عن دفعتين من تعيينات المعلمين والمعلمات شملتا نحو الف وخمسمائة معلم ومعلمة.
 
واوضح بدران ان الوزارة تسعى عبر هذه التعيينات الى تزويد المدارس بالكوادر التدريسية التي تتطلبها عملية التطوير التربوي والتعليمي وسد النقص في التخصصات التي تحتاجها المدارس في وقت مبكر ومواجهة الاعداد المتزايدة من الطلبة المنقولين من المدارس الخاصة الى الحكومية منوها الى امكانية اعلان تعيينات جديدة بعد حصر اعداد المستنكفين. (بترا)