صحيفة العرّاب

إحالة ملف التجاوزات في نقابة المهندسين الى مدعي عام عمان

احال النائب العام القاضي مازن القرعان ملف التجاوزات المالية والإدارية في نقابة المهندسين إلى مدعي عام عمان القاضي الدكتور حسن العبدلات لاتخاذ المقتضى القانوني .

 وقرر مدعي عام عمان الدكتور حسن العبدلات تسجيل الدعوى تحت رقم ( 4772 / 2010 ) وأحالتها إلى مدعي عام عمان القاضي فؤاد الجرن الذي باشر التحقيق بالقضية .
 
يذكر أن قائمة العمل المهني ( القائمة الخضراء) في نقابة المهندسين كانت قد كلفت المحامي عماد الشرقاوي لمتابعة هذا الملف لدى القضاء .
 
والجدير بالذكر أن موضوع التجاوزات المالية والإدارية في نقابة المهندسين قد أشغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة وخاصة ما تم تداوله في الإعلام حول موضوع أرض أم الدنانير وموضوع التلاعب بأرقام صندوق التقاعد مما دفع الكثير من المهنيين وخاصة المهندسين منهم عن الاستفسار كيف تدار الأمور في النقابات المهنية .
 
وعند سؤال العديد من منتسبي نقابة المهندسين حول قرار النائب العام بإحالة الملف للمدعي العام عبر العديد منهم عن ارتياحهم للقرار لاعتبارهم أن وصول هذا الملف إلى أيدي أمينة ومكان ثقة لدى الجمهور الأردني وتمنى العديد منهم أن يتم النظر بهذا الملف بالسرعة الممكنة من أجل جلاء الحقيقة .