صحيفة العرّاب

الإفراج عن مقاول عمارة "النزهة" المنهارة

أكد هيثم القاضي ابن صاحب الشركة التي قامت بترميم العمارة التي انهارت يوم الجمعة الماضي في جبل النزهة وذهب ضحيتها ثلاثة عمال وافدين وإصابة أخر بأن المدعي العام أفرج عن والده الموقوف على ذمة القضية من بعد ظهر اليوم (الأربعاء) بعد أن تم تكفيله.

 وكان القاضي قد توقع أن يتم الإفراج عن والده ولفت الى ان نقيب المقاولين الأردنيين، ضرار الصرايرة، قدم اعتذاره عن التصريحات التي أدلى بها لإذاعة "الحقيقة الدولية" وقال فيها ان شركة والده ليست مسجلة لدى نقابة المقاولين كونه لم يكن على علم بأن الشركة مسجلة لدى كافة الدوائر المعنية بما فيها النقابة.
 
وأضاف ان النقابة ستشكل لجنة خاصة للتحقيق في الموضوع بعد أن تعرف الصرايرة لاحقا على المقاول المنفذ "والدي " بأنه   مصنف ومسجل ... وصرح بان مسؤولية النقابة أصبحت أكبر.
 
وكان نقيب المقاولين الأردنيين، ضرار الصرايرة، قد صرح بأن المقاول الذي قام بعملية ترميم العمارة التي إنهارت يوم الجمعة الماضي ليس مسجلا في نقابة المقاولين، الأمر الذي تبين فيما بعد بأنه غير صحيح، بعد أن تواصل هيثم القاضي، إبن المقاول الموقوف من قبل المدعي العام، مع موقع "الحقيقة الدولية" الإلكتروني مبرزا أدلة تثبت قانونية عمل الشركة. الحقيقة