صحيفة العرّاب

تنمية غرب عمان ترفض طلب ترخيص جمعية لمثيلي الجنس

 أكد مدير تنمية عمان الغربية محمد ابداح أن مجموعة من الشباب راجعوا المديرية قبل يومين بقصد تقديم طلب ترخيص جمعية لمثيلي الجنس .

 وبين ابداح انه تم رفض الطلب لعدة عوامل أبرزها كون أهداف الجمعية تتنافى مع قانون الآداب العامة إضافة إلى تعارضه مع العادات والتقاليد الاجتماعية في الأردن.
 
وتابع بالقول في أن "الوزارة بكافة مديرياتها وأقسامها في كافة أنحاء المملكة لن تقبل أو تنظر في مثل هذه الطلبات التي تسيء إلى قيم المجتمع الأردني المحافظ ،ناهيك عن تعارض مثل هذه الطلبات وما تحتويه من أفكار مع العقيدة والشرع" .
 
ولفت ابداح إلى أن الشباب الذين راجعوا المديرية بهدف تقديم الطلب ترخيص الجمعية لخصوا أهدافها بأنها تسعى إلى الإرشاد النفسي وطرق الوقاية من الأمراض الجنسية وإعطاء دورات ومحاضرات من قبل مختصين في التثقيف الوقائي للأمراض الجنسية ، مؤكدا في ذات السياق إن المديرية بصدد عقد اجتماع لمناقشة القضية وأبعادها على المجتمع الأردني
 
وتجدر الإشارة الى ان تقريرا صحفيا نشر مؤخرا أشار الى ان عدد الشاذين جنسيا في الأردن يبلغ   (1500) عضو و(95%) منهم فوق سن الرشد ولجأوا الى موقع الكتروني عالمي لبث سمومهم ورجال دين طالبوا بتعزيرهم.
 
وحمل العنوان العريض للتقرير"الشاذون جنسيا في الأردن يعيدون تنظيمهم ويخططون لتسلم مواقع سياسية!!
الحقيقة الدولية