صحيفة العرّاب

طاقم حكام قطري .. شباب الأردن يؤكد جاهزيته لمباراة القمة

اكد المدير الفني لفريق شباب الاردن جمال ابو عابد ان فريقه في اتم جاهزية لخوض مباراة القمة التي تجمعه يوم الجمعة المقبل مع الوحدات في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز والتي تشكل منعطفا مهما في الدوري حيث ستحدد على الارجح هوية بطل الدوري.

 ابو عابد اشار في حديثه لـ العرب اليوم امس الى ان المباراة ستكون صعبة جدا على الفريقين وان من الصعب تحديد هوية الفائز فيها قائلا: لا شك ان المباراة تعتبر مصيرية لفريقي مثلما هي للوحدات فالفائز سيقطع شوطا كبيرا نحو اللقب والخاسر سيبتعد تلقائيا عنه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة ويجعل حساباتها دقيقة للغاية وكلي امل في ان ننجح في حسمها حتى نصبح على مشارف اللقب الممتاز الذي سبق لشباب الاردن ان تذوق حلاوته في فترة سابقة.
 
واضاف ابو عابد: ندرك ان الوحدات تعرض لجرح عميق بخسارته القاسية في دوري ابطال العرب وانه يأمل في ان يداوي هذا الجرح بالفوز علينا وهذا ما نأخذه بعين الاعتبار وسنوجه تعليماتنا في هذا الاطار.
 
ونوه ابو عابد الى ان اهمية اللقاء تفرض علينا تهيئة اللاعبين نفسيا لخوض مباراة كبيرة ومصيرية هي الاهم في مسيرة الفريق في دوري هذا العام.
 
وختم ابو عابد بالتأكيد ان فريقه لا يعاني من اية مشكلات فنية او بدنية وان التدريبات تسير في اطارها الطبيعي ووفق ما خطط له الجهاز الفني.
 
طاقم حكام قطري لمباراة شباب الأردن والوحدات
 
الى ذلك قرر اتحاد كرة القدم ان يدير مباراة شباب الأردن والوحدات ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الممتاز للمحترفين والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي بناء على طلب نادي شباب الأردن باستقدام طاقم حكام أجنبي لقيادة المباراة طاقم حكام قطري مكون من حكم الساحة مولى حسين, المساعد الأول وليد المناعي, المساعد الثاني محمد ظرمان فيما سيكون أدهم مخادمة حكماً رابعاً ويراقب المباراة عصام التلي, فيما يراقب الحكام د. عودة الرحال.
 
وفي المباراة الثانية التي ستجمع الفيصلي والحسين وستقام على ستاد الملك يوم الجمعة سيديرها طاقم حكام مؤلف من حكم الساحة عبد الرزاق اللوزي, المساعد الأول فواز نعيمات, المساعد الثاني فيصل شويعر, الحكم الرابع ناصر درويش, مراقب المباراة عبد اللطيف عبد المجيد.
 
ومن جهة ثانية, قرر الاتحاد تأخير موعد انطلاق مباراتي شباب الأردن مع الوحدات والفيصلي مع الحسين إلى الساعة الخامسة عصرا بدلا من الساعة الرابعة عصرا اللتين ستقامان يوم الجمعة المقبل