صحيفة العرّاب

تقدم واضح للقائمة البيضاء في انتخابات نقابة المهندسين الزراعيين

حقق المهندس عبد الهادي الفلاحات من القائمة البيضاء تقدما واضحا على منافسه عوني الكلوب لمركز النقيب، كما تقدم المرشح المهندس محمود ابو غنيمة المرشح لمنصب نائب النقيب من القائمة البيضاء على المرشح ناجح العدوان المرشح لمنصب نائب النقيب من القائمة الخضراء، وذلك بعد إعلان نتائج الصناديق الأول والثاني والثالث والرابع والخامس لانتخابات نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين.

وكان قد توجه اليوم الجمعة 5434 مهندسا ومهندسة زراعية للمشاركة في انتخابات المجلس الحادي والعشرين ويبلغ عدد أعضاء النقابة التي تأسست عام 1966 نحو 14 ألف مهندس ومهندسة.
وتنافس على منصب النقيب ونائب النقيب وأعضاء المجلس الواحد والعشرين قائمتان هما "البيضاء" ويمثلها عن منصب النقيب عبد الهادي الفلاحات وعن نائب النقيب محمود أبو غنيمة ، وكل من سليم النابلسي ، ايمن صبري ، يحيى نمر ، موسى اربيحات ، نهاد "السيد أحمد" ، محمد الحديدي ، وغسان المومني أعضاء ، و"الخضراء" ويمثلها عن منصب النقيب عوني كلوب وعن نائب النقيب ناجح العدوان ، وكل من جمال القدومي ، عمر حدادين ، عدنان مبيضين ، فؤاد ارتيمه ، فوزي الخطيب ، محمد الغرايبه ، ومحمد الشبلي أعضاء.
وتتكون اللجنة المشرفة على عملية الانتخابات من ثلاث لجان هي: لجنة عمان ويمثلها أمين عام وزارة الزراعة الدكتور راضي الطراونة ، وكل من عبدالرحمن غيث ، أنور حداد ، ماجد الشروف ، موسى شيحا ، ولجنة اربد ويمثلها كل من علي الشبول ، عبدالله كنعان ، خالد الشواورة ، عبدالحكيم بني هاني ، شرحبيل السباعي ، ولجنة الكرك ويمثلها أكثم مدانات ، خالد القضاة ، فخري الشواورة ، هاني المجالي ، خالد الحباشنة. الحقيقة الدولية