صحيفة العرّاب

الاعتداء على الحكم يوقف قمة دوري الشباب لكرة القدم

لم يكتب للقاء الوحدات وشباب الاردن في ختام الاسبوع الرابع لدوري الشباب لكرة القدم أن ينتهي نهاية طبيعية على ستاد البتراء.

جاء ذلك بعد أن تعرض حكم اللقاء ادهم مخادمة الى الضرب من مدافع شباب الاردن عامر نزية في الدقيقة 70 والنتيجة تشير الى تقدم الوحدات 3/1، ليعلن نهاية المباراة ليغادر وطاقم التحكيم بحراسة رجال الامن العام.
ورشحت اخبار ان مخادمة كتب في تقريره بعد المباراة مباشرة حادثة الضرب وشتائم تعرض لها من المشرف العام على الفئات العمرية لشباب الاردن دوكاش، وفهم ان قرارا سيصدر بتخسير شباب الاردن 0/3.
وعلى مجمع الامير علي بالمفرق عاد الفيصلي بفوز ثمين على الحسين 3/2 في مباراة شهدت اثارة من الطرفين توجتها افضلية الفيصلي باللعب والنتيجة.
الوحدات /3
شباب الاردن /1
كاد عدي خضر مهاجم شباب الاردن ان يضع فريقه بالمقدمة عندما استقبل عرضية نمر زكي لكنه سدد فوق العارضة، فيما تألق يوسف النبر في فرض الخطورة على مرمى الوحدات في اكثر من مشهد.
تبادل الطرفان الهجمات، وفرض محمود وشاح واحمد العباسي وايهاب ابو كشك وجودهم في تنظيم الطلعات الهجومية للوحدات، ونجح احمد الشعلان نجم المباراة من تسجيل السبق للوحدات بعد ان انبرى لعرضية مصطفى صالح اودعها براسه في الزاوية البعيدة لمرمى معاذ سموحة 44.
ومع انطلاق الحصة الثانية ومن اول لمسة للبديل غسان الطريفي دخل المنطقة ليتعرض للاعاقة من سموحة، لم يتوان مخادمة عن احتسابها جزاء للوحدات ويشهر البطاقة الحمراء للحارس، نفذها الشعلان بنجاح 52.
لم يتأخر شباب الاردن بتقليص الفارق عندما استقبل زكي كرة عالطاير سددها على يمين فراس عماد 58، ازاء ذلك عاد الوحدات للهجوم وتوغل احمد الياس وتعرض للاعاقة داخل المنطقة لتكون الجزاء التي نفذها الياس في المرمى هدفا ثالثا 68.
خرجت المباراة عن النص بعد ان طرد الحكم زكي لنيله الانذار الثاني لاحتجاجه على التحكيم وليتعرض مخادمة للضرب واطلق صافرة النهاية.