صحيفة العرّاب

انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد طلبة جامعة اليرموك

انتخب مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك لدورته التاسعة عشرة للعام الحالي اليوم الاحد الهيئة الإدارية للاتحاد.

 وفاز في الانتخابات قصي علاونة رئيسا وعلي السرحان نائبا للرئيس ومحمد عبيدات أمينا للسر، وينال شرادقة ومالك مشاقبة ومحمد سليم ومحمد العتوم وزيد العنبروفواز الداهود ومحمد الشمري واحمد غرابيه وبلال خصاونة اعضاءً. وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور عدنان العتوم خلال عملية الانتخاب التي حضرها نائبا رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور زياد الكردي وعميد شؤون الطلبة الدكتور ناصر عثامنة، إن إدارة الجامعة حرصت على أن تجري انتخابات المجلس والهيئة الإدارية بكل نزاهة لأيمانها بقدرة الطلبة على ممارسة حقهم الديموقراطي في اختيار الافضل.
 
ودعا الهيئة الإدارية ومجلس الاتحاد الى ضرورة التعاون الحقيقي من اجل تحقيق أهداف الاتحاد من خلال اعداد الخطط الحقيقية التي تعكس الأنشطة الموجهة التي تلبي رغبات الجسم الطلابي.
 
وعبر الدكتور الكردي عن فخره واعتزازه المتواصل بطلبة اليرموك الذين اثروا المشهد الديموقرطي بمختلف مراحله مما يدل على الوعي الوطني الكبير عند الطلبة.
 
من جهته أكد الدكتور العثامنة حرص العمادة ومنذ بداية عملية الترشيح والانتخابات للمجلس على توفير الأجواء المناسبة لإنجاح هذا العرس الديموقراطي الذي توج بانتخاب الهيئة الإدارية.
 
--(بترا)