صحيفة العرّاب

رأفت علي يؤكد عدم اعتزاله.. ومحارمة: لن ألعب لغير شباب الأردن

أكد لاعب الوحدات رأفت علي انه باقٍ مع الفريق للموسم المقبل على الاقل، وأنه سيبقى الابن المخلص للنادي ما يزال قادرا على العطاء.

رأفت علي اشار الى انه يسعى مع بقية زملائه بالفريق إلى تحقيق الانجاز التاريخي هذا الموسم بإهداء كل ألقاب الموسم الكروي لجماهيره الوفية التي تتابع الفريق في حله وترحاله، وأن الفريق عاقد العزم على الفوز بكأس الاردن يوم الجمعة امام شباب الاردن.
وفي سياق آخر، أكد نائب رئيس نادي شباب الاردن جورج قعوار ان مهند محارمة ليس للبيع، مؤكدا انه اجتمع مع اللاعب ووالده وأن محارمة لن يلعب في الاردن سوى لشباب الاردن مهما بلغت الاشارات هنا أو هناك.
قعوار اشار الى ان المحارمة أوصل رسالة للنادي مفادها انه ابن النادي المخلص، ولن يترك النادي مهما كانت المغريات الا بعرض احترافي خارجي.
ومن جانب آخر، أكد رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، ان ادارة النادي بصدد التعاقد مع مدرب سوري للاشراف على تدريب الفريق للموسم المقبل، بالاضافة الى نية النادي التعاقد مع لاعبين على مستوى عالٍ.          
ومن المقرر ان يتوجه وفد من ادارة النادي خلال الايام المقبلة للعاصمة السورية دمشق لإتمام صفقات التعاقد مع المدرب واللاعبين، وذلك للمباشرة بالاعداد والتحضير للدوري الكروي بعد عودة لاعبيه المعارين مع اندية شباب الاردن والحسين واتحاد الرمثا وهم علاء الشقران وأمجد العرسان وحمزة الدردور ورامي سمارة وشادي ذيابات وسليمان السلمان ومحمد البطاينة.