صحيفة العرّاب

الوحدات يحقق رباعية تاريخية بعد فوزه بكأس الأردن

حقق فريق الوحدات الأردني فوزا ثمينا على نادي شباب الأردن، بعد مباراة ساخنة جرت اليوم بين الفريقين مساء اليوم. فقد دخل الوحدات التاريخ من أوسع الأبواب، وأكمل عقد القاب البطولات الأربع الكبرى في موسم الكرة 2008/2009، الذي انتهى اليوم بفوز للوحدات على نظيره شباب الأردن 3/1، في المباراة الختامية من بطولة كأس الأردن والتي جمعت بين الفريقين اليوم في ستاد عمان، والتي اقيمت برعاية سمو الأمير علي بن الحسين وحضرها مندوبا عن سموه نائب رئيس الاتحاد الشريف محمد اللهيمق وعدد من أعضاء الاتحاد ورئيسا الناديين وجمهور غفير اكتظت به مدرجات الملعب.

الوحدات افتتح التسجيل في الدقيقة 35 من زمن اللقاء بواسطة نجمه عيسى السباح اثر تسديدة أرضية على يمين الحارس، ورد شباب الأردن بهدف التعادل في الدقيقة 75 عبر تسديدة صاروخية لعبدالله ذيب من خارج منطقة الجزاء.
وفي الشوطين الإضافيين اقتنص فريق الوحدات هدفا ثانيا بواسطة محمود شلباية في الدقيقة 98، عندما نفذ عامر ذيب ركلة حرة مباشرة طار لها محمود شلباية ودكها برأسه في الشباك، وفي الدقيقة 121 كان عامر ابو حويطي يؤكد علو كعب الوحدات وهو يسجل هدف تأكيد الفوز بعد ان راوغ لاعبين وسدد قذيفة هائلة من خارج المنطقة لتملأ شباك معتز ياسين وسط فرحة عارمة من الجماهير.
وعلى انغام الانتصار الوحداتي الغالي رقصت جماهيره الوفية "رقصة الانتصار" واكتحلت عيونها بالكأس الرائع الذي اكد سطوة الفريق على كافة القاب الموسم، واعتلى نجوم الفريق منصة التتويج يتقدمهم كابتن الفريق فيصل ابراهيم، ليتسلموا الميداليات الذهبية وجائزة البطل المالية ومقدارها 30 ألف دينار، ثم تكتمل الفرحة بصعود الكأس فوق الاكتاف ليعانق المجد، فيما تسلم لاعبو شباب الأردن الميداليات الفضية وجائزة الوصافة البالغة 15 ألف دينار.
ووسط العرس الكروي الختامي كانت الألعاب النارية تزين الملعب لتخرج الجماهير برفقة الفريق في موكب الفرح الذي قطع الشوارع الفاصلة بين الملعب ومقر النادي، ليعيش الوحداتية ليلة فرح جديدة في موسم الحصاد الأخضر غير المنقطع.الحقيقة الدولية