صحيفة العرّاب

برشلونة يتقدم بهدف على مانشستر في نهائي بطولة دوري أوروبا..

نشأت بدر -تقدم نادي برشلونة على مانشستر يونايتد في الشوط الأول من نهائي بطولة دوري أوروبا التي تقام على الملعب الأولمبي بروما وأحرز الهدف في الدقيقة العاشرة اللاعب الكاميروني صموائيل ايتو ( مواليد سنة 1981 وانضم الى برشلونة 2004 ) .

 
وكان قد اطلق الحكم السويسري ماسيمو بوساكا صفارته اليوم في الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء معلنا عن بدء مباراة برشلونة ومانشيستر يونايتد وسط متابعة الالاف من عشاق الكرة المستديرة في الأردن بعد ان اختاروا الطريقة التي يشاهدون فيها مباراة في غاية الأهمية لنهائي أوروبا بكرة القدم .
 
وبدأ الشباب الأردني بالتزاحم على المقاهي والـ " كوفي شوبز " منذ ساعات المساء بحثا عن مشاهدة جماعية مرتدين قمصان " البرشا" و " الشيطان الحمر " .
 
ومن عشاق الكرة الاوروبية من اشترك في قناة الـ ART المشفرة حيث ان المباراة منقولة للمنطقة العربية حصريا على باقتها المشفرة وسيقبلون مشاهدتها مع اصدقائهم في بيوتهم مع العلم ان المبارة وكما علمت " عمون " منقولة فضائيا على قناة ستار التركية المفتوحة التي تبث على القمر التركي .
 
وقد وصل ل " العراب نيوز" ان هنالك غضبا من عشاق الكرة الاردنية تجاه التلفزيون الاردني عندما علموا ان المبارة منقولة على العديد من القنوات الارضية العربية مثل النايل سات المصرية الارضية والقناة الليبية الرياضية والرياضية المغربية الارضية حيث ان محطة راديو وتلفزيون العرب التي تمتلك حقوق بث مباريات ابطال الدوري الاوروبية قررت بيع حق بث المبارة لبعض القنوات الارضية وكما هو معلوم فان تكلفة بث الشراء الارضي اقل بكثير من تكلفة بث الشراء الفضائي .