صحيفة العرّاب

وفد نيابي يشيد بالموقف الأردني تجاه الشعب الفلسطيني

 

 اشاد اعضاء الكتلة الوطنية في مجلس النواب بالموقف الوطني الاردني الهاشمي الاصيل الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الاخوة الفلسطينيين معبرين عن مشاعرهم تجاه هذا الموقف الوطني والانساني الذي هو امتداد للمواقف الاردنية الاصيلة تجاه الاشقاء في غزه.

وقالوا خلال زيارة قاموا بها أمس السبت الى الجرحى والمصابين من الاشقاء في غزة الذين يرقدون في مستشفى الملكة علياء العسكري التابع لمديرية الخدمات في القوات الاردنية المسلحة أن هذه الزيارة استندت على ما اكده جلالة الملك عبدالله الثاني ان الاردن هو الاقرب الى الشعب الفلسطيني.

وجالوا في اجنحة المستشفى التي تضم الجرحى والمصابين واطلعوا على الخدمات الطبية والرعاية الصحية التي تقدم لهم واستمعوا الى شرح عن العمليات الجراحية التي اجريت لهم.

وكان مدير الخدمات الطبية الملكية قدم شرحا وافيا لاعضاء مجلس النواب عن التحضيرات والاستعدادات التي جرت لاستقبال الجرحى والمصابين من الاشقاء نتيجة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

كما قدم لهم ايجازا عن تفاصيل وانواع الاصابات التي تراوحت بين الجروح المختلفة والكسور والاصابات بعيارات نارية في مختلف انحاء الجسم كما اطلع النواب على الترتيبات الادارية التي تم اتخاذها حفاظا على صحة المرضى ومرافقيهم.

واشاد الوفد بالمستوى العالي من الخدمة والرعاية الطبية التي يتلقاها الجرحى مقدرين جهود القوات المسلحة الاردنية ومديرية الخدمات الطبية الملكية، وفي نهاية الزيارة تبرع عدد من النواب بالدم للاشقاء في غزة. وكان في استقبال الوفد النيابي وزير الصحة الدكتور صلاح المواجدة ومدير الخدمات الطبية الملكية ومدير التوجيه المعنوي.